مسئول مصرفى: رجال الأزهر الشريف "جامعًا وجامعة" عملاء نعتز بهم بالبنوك

السبت، 20 فبراير 2016 05:30 م
مسئول مصرفى: رجال الأزهر الشريف "جامعًا وجامعة" عملاء نعتز بهم بالبنوك البنك المركزى المصرى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسئول مصرفى رفيع المستوى لـ"اليوم السابع"، نمو مؤشرات أداء القطاع المصرفى المصرى خلال السنوات الماضية، من حيث حجم الودائع وعدد المتعاملين مع البنوك الذى يتجاوز الـ10 ملايين مواطن، إلى جانب معدلات القروض وتوظيف الودائع مما يؤكد ثقة المواطنين فى أداء البنوك وأن أموالهم آمنة فى وحدات القطاع المصرفى، لافتًا إلى أن رجال الدين بمؤسسة الأزهر الشريف أكدوا أن التعامل مع البنوك حلال.

وأكد المصدر أن "رجال الأزهر الشريف "جامعًا وجامعة"، عملاء نعتز بهم فى التعامل مع القطاع المصرفى المصرى"، لافتًا إلى أن دعوات التحريم التى تصدر من قبل بعض شيوخ الدعوة السلفية تضر بالاقتصاد المصرى فى الوقت الحالى، مؤكدًا أن القطاع المصرفى المصرى من أهم ركائز الاقتصاد من حيث التمويلات ودعم التنمية فى كافة قطاعات الاقتصاد إلى جانب دوره فى التنمية المجتمعية.

وفى مؤشر هام على تقدم مؤشرات الجهاز المصرفى المصرفى، ارتفع إجمالى ودائع المصريين بالبنوك – بما فيها الودائع الحكومية - لمستوى تاريخى جديد ليسجل 1.880 تريليون جنيه، فى نهاية شهر نوفمبر الماضى، مقارنة بـ1.740 تريليون جنيه – التريليون يساوى 1000 مليار – وذلك بنهاية شهر يونيو 2015، بزيادة تقدر بنحو 140 مليار جنيه خلال 5 أشهر، وفقًا لأحدث تقرير للبنك المركزى المصرى، ما يؤكد الثقة فى الجهاز المصرفى المصرى.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. أبو إسحاق الحوينى يفتى بتحريم إيداع الأموال فى البنوك

- فى توقيت مشبوه.. صفحة الحوينى تعيد نشر فتوى تحريم إيداع الأموال بالبنوك.. وأستاذ أزهرى: تضر الاقتصاد وتدعم شركات النصب.. وعضو بمجمع البحوث للسلفيين: وضع الأموال بالبنوك حلال وادرسوا النظم المصرفية

- خبير اقتصادى: تحريم الحوينى أموال البنوك تعكس أهداف الإخوان لتدمير الاقتصاد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

taha

مايثار الان بشان فتاوئ فوائد البنوك

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

رقم واحد، أتقي الله في اللغة العربية، كيف تعمل في بنك ولا تعرف العربية؟،؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

تخيل

عدد الردود 0

بواسطة:

osama elguoshy

اثنين لابد من تطهير مصر منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة