بالصور..تفاصيل لقاء محافظ القاهرة مع النواب.. أعضاء البرلمان يضعون مشاكل العشوائيات والصرف الصحى وتنظيم الأسواق والباعة الجائلين أمام "مصطفى السعيد"..ورؤساء الأحياء يتسلمون مشاكل كل نائب

السبت، 20 فبراير 2016 04:37 م
بالصور..تفاصيل لقاء محافظ القاهرة مع النواب.. أعضاء البرلمان يضعون مشاكل العشوائيات والصرف الصحى وتنظيم الأسواق والباعة الجائلين أمام "مصطفى السعيد"..ورؤساء الأحياء يتسلمون مشاكل كل نائب اجتماع محافظ القاهرة مع النواب
كتب رامى سعيد – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، اجتماعا اليوم، السبت، مع نواب المحافظة لمناقشة أبرز الأزمات التى تعانى منها المحافظة، إلى جانب عرض المشاكل التى يعانى منها كل حى من على حدة، إلى جانب عرضا لجهود التى تبذلها المحافظة لحل المشكلات وتنظيف الميادين.

وقال خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة، إن نواب محافظة القاهرة التقوا منذ قليل الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، لبحث الأزمات التى تعانى منها المحافظة فى الوقت الراهن.

وأضاف عبد العزيز فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن النواب ناقشوا مع محافظ القاهرة أزمة الأحياء والعشوائيات المنتشرة فى العاصمة، إلى جانب مشاكل الصرف الصحى وتنظيم الأسواق، مشيرا إلى أنه وعد النواب بحل هذه الأزمات سريعا.

فيما قالت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، دائرة منشأة ناصر، إن محافظ القاهرة استمع إلى مشاكل كل دائرة على حدة موضحة أنها وعد بحل عدد من المشكلات.

وأوضحت جاب الله لـ"اليوم السابع" أنها عرضت على المحافظ عدد من المشكلات التى تعانى منها الدائرة كالقمامة المتراكمة، وقضية اشغالات طريق وأهمية تخصيص سوق للباعة الجائلين، فضلا عن طلبها بضرورة إنشاء مركز شباب لدائرتها.

وفى السياق ذاته قال عيد عبد الله، عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، إن الاجتماع حضره جميع رؤساء أحياء المحافظة، والذين تلقوا جميع الأزمات، التى يعانى منها كل حى ووعدوا بحلها فى شكل عاجل.
وأضاف عبد الله أن جميع النواب تحدثوا حول مشاكل عامة تعانى منها العاصمة وهى القمامة وتراكمها فى الشوارع، إلى جانب العشوائيات، وضرورة إيجاد حل عاجل لها، ومشكلة الصرف الصحى. وأوضح عبد الله، أن كل رئيس حى تلقى من ورقة بأهم مشاكل الحى من كل نائب ووعد بسرعة حلها.

بدوره أكد أحمد الدمرداش ، عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، أن اللقاء تتضمن الجهود التى بذلتها المحافظة خلال الفترة الماضية لتنظيف الميادين العامة وعلى رأسها ميدان التحرير، والجهود التى تبذلها المحافظة لتنظيف ميدان روكسى خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، أن محافظ القاهرة طالب رؤساء الأحياء بالتعاون مع نواب المحافظة لتذليل العقبات التى تواجهها أحياء القاهرة، مشيرا إلى أن المحافظ وعد النواب بلقاءات دورية معه ومع نواب المحافظة.

وأشار الدمرداش، إلى أن أبرز الأزمات التى تعانى منها محافظة القاهرة وتم طرحها خلال اللقاء هى رصف الشوارع وأزمة الصرف الصحى، إلى جانب المطالبة ببناء مزيد من المستشفيات والمدارس.
اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (1)

اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (2)

اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (3)

اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (4)

اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (5)

اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (6)

اجتماع محافظ القاهرة مع النواب (7)



موضوعات متعلقة..


- نائبة المصريين الاحرار: عرضت على محافظ القاهرة مشاكل القمامة والباعة الجائلين


- النائب خالد عبد العزيز: نواب القاهرة التقوا المحافظ لبحث أزمة العشوائيات


- النائب أحمد الدمرداش: محافظ القاهرة وعدنا بلقاءات دورية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة