وليد محمد السيد يكتب: هانحقق الحلم

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 08:27 ص
وليد محمد السيد يكتب: هانحقق الحلم الرشوة والفساد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعم توجد سلبيات نعم مازال الفساد ينتشر ويتوغل ونعم أيضا هناك اتجاه لمحاربة الفساد ونعم هناك من يحمل هموم وطنه وهموم الناس فوق أكتافه ونعم الحرب شرسة ونعم الشر يكون أقوى لأنه يستخدم أساليب قذرة ودائما ما يتلون ويسلك مسالك قصيرة تفى بالغرض لا يستطيع الخير أن يتنافس معها لان دائما الخير يستخدم الطريق الوحيد القانونى المقبول، ولذلك تكون المنافسة شرسة للغاية انها يا سادة معضلة تاريخية فدائما وأبدا الخير يقابله عدة جبهات للشر وقد يستخدم الشر الكثير من الأساليب التى تعوق الخير عن تحقيقه لاتجاهاته ويحوله عن المسار الصحيح .

وطننا اليوم يقابل حربا شرسة ضروس من عدو وغد عدو يستخدم الجهل والأمية التى ابتلينا بها طوال عشرات السنين .. وطننا يواجه حربا من الفساد والفاسدين بالطبع لن يرض الكثير من الفاسدين أن يتنازلوا عن عروشهم وعن كروشهم المتخمة بالأموال والفساد والأموال الحرام نعم الحرام بالنسبة لهم مذاقه جميل حلو عذب من وجهة نظر من لا يعرف للعذوبة طريقا.

حاربوهم أيها المواطنون أينما كنتم أبلغوا عنهم نعم أعرف أنه أحيانا من تبلغونهم يكونون فى بعض الأحيان مشاركين لهم فى فسادهم ولو عن طريق تجاهل الشكوى حاولوا مرة واثنين وعشرة وعشرين إنه مستقبل أولادنا فلا تتركوه لبعض الناس مستفيدى الثورات الذين كانوا أذيالا للنظام السابق، وأصبحوا بقدرة قادر ثوارا الآن يتباكون على الوطن ويتحدثون عن الفساد.

اقضوا عليهم بأمانتكم وشرفكم اقضوا عليهم بإصراركم إن بلدنا ستكون نظيفة من الفساد فى يوم ما إنه الحلم يارب نحققه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة