تقرير.. طرائف اليوم الأخير فى سوق الانتقالات

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 06:29 م
تقرير.. طرائف اليوم الأخير فى سوق الانتقالات أرسين فينجر يحلم بقدوم ميسى لأرسنال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الأخيرة قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الشتوى، أمس الاثنين، بعد التطورات المثيرة التى وقعت، كان أهمها إعلان مانشستر سيتى التعاقد رسميًا مع جوسيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لبايرن ميونيخ الألمانى فى عقد لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

طرائف-اليوم-الأخير-في-سوق-الانتقالات-الشتوي-(1)



كان إعلان مانشستر سيتى التعاقد مع جوارديولا رسميًا بمثابة مفاجأة كبيرة فى كرة القدم الأوروبية خاصة فى إنجلترا بالرغم أن التقارير التى ربطته بالانتقال لملعب "الاتحاد" منذ فترة، حيث وقفت مواقع التواصل الاجتماعى فى مقدمتها "تويتر" على قدم وساق تعليقًا على هذا النبأ السعيد لجمهور السيتيزنز.

طرائف-اليوم-الأخير-في-سوق-الانتقالات-الشتوي-(2)



وتناولت مواقع التواصل الاجتماعى إغفال أرسنال عن إبرام تعاقدات كبيرة فى يناير باستثناء صفقة الدولى المصرى محمد النني، حيث سخرت من مدرب الفريق أرسين فينجر بشكل طريف بأنه كان فى غفوة وفجأة استيقظ بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، كما سخرت من تصريحاه بأنه لا يريد إبرام تعاقدات إلا فى حال طرق المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى "الباب" ليوافق على الانتقال لأرسنال.

طرائف-اليوم-الأخير-في-سوق-الانتقالات-الشتوي-(3)


فى ذات السياق، حطم ستوك سيتى الإنجليزى الرقم القياسى فى سوق الانتقالات الشتوى فى غياب عمالقة البريميرليج بتعاقده مع غيانيللى إمبولا من بورتو البرتغالى مقابل 18 مليون إسترليني، حيث سخر مدافع نيوكاسل باول دوميت من الصفقة على موقع "إنستجرام" بصورة "مضحكة" وهو يمسك بإمبولا.

طرائف-اليوم-الأخير-في-سوق-الانتقالات-الشتوي-(4)


وسخرت أيضًا من زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى الذى ارتبط اسمه بالرحيل لأكثر من نادى لينتقل فى النهاية إلى "السكة الحديد" على سبيل المزح.

طرائف-اليوم-الأخير-في-سوق-الانتقالات-الشتوي-(5)


وأعلنت الشبكات الاجتماعية انتقال جون تيرى مدافع تشيلسى إلى نادى بوفينجدون الذى ينافس فى دورى الهواة الإنجليزى بعد الصورة التى نشرها اللاعب على بقميص هذا الفريق.


طرائف-اليوم-الأخير-في-سوق-الانتقالات-الشتوي-(6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة