وفاء أحمد التلاوى تكتب: ورب ضارة نافعة

الجمعة، 19 فبراير 2016 04:16 م
وفاء أحمد التلاوى تكتب: ورب ضارة نافعة تيمور السبكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقول لكل نساء مصر والصعيد لا تحزنوا أبدا مما قاله السيد تيمور السبكى، فأكيد هو لا يعرف شيئا عنكن وعن أخلاقكن الكريمة، وأقول لكن (ورب ضارة نافعة) كى يعرف العالم كله كيف يقدر الشعب المصرى نساءه ويحافظ على شرفهن.

فالزوجة والأم والأخت والابنة والخالة والعمة هى أغلى ما فى الوجود. وقد تبين لكن مقدار حب أهلكم لكن وكل المجتمع ودفاعه عنكن، وكيف غضب وثار كل صاحب كلمة وقلم مثل أ / مصطفى بكرى وغيره وكيف دافع عنكن وكأنه يدافع عن نفسه، فأنتن أغلى ما فى الوجود وكل ما يحرص عليه الأهل والأحبة، ولو أن ذلك الشخص تحدث فى أى شىء آخر غير الشرف أو خيانة الوطن لم يكن يلام كل هذا اللوم على ما يقوله.

فما يقال اليوم كثير فى كل المجالات فالإعلام فى حاجة كبيرة إلى الإصلاح، ولكن إلا الحديث عن (الشرف) فلا يحق له أن يتحدث عنه بسوء فهو أغلى ما تمتلكه النساء جميعا، فكيف له أن يتجرأ ويخوض فيه بغير حق.

أما وأنه قد اعتذر عما قاله فى حق النساء جميعا وكل البلاد التى ذكرها بالاسم، فأرجو أن تتقبل النساء جميعا اعتذاره عن حديثه الذى لن يكرره أبدا بعد ذلك وأسفه الشديد فى حقهن وأدعوهن لكى يتسامحن فى حقهن معه، فديننا الإسلامى يعلمنا التسامح والعفو عند المقدرة كى يعفو الله عنا جميعا ويغفر لنا ويرحمنا.

ويكفى أن عرف الخطأ الذى ارتكبه فى حقهن ولتشفع له والدته التى هى من قنا وهذا شرف له فنساء الصعيد معروفون بحسن الخلق والتمسك بالدين فكل المصريات كذلك حريصات على دينها وعلى طاعة الله ولك الله يا نساء مصر يعلى الله من شأنك قدرا كبيرا ويعرف الناس مقدارك عندهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة