سيبك من الموضة القديمة..واستوحى تسريحات شعرك من نيللى كريم

الجمعة، 19 فبراير 2016 08:00 م
سيبك من الموضة القديمة..واستوحى تسريحات شعرك من نيللى كريم نيللى كريم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر المبالغة فى الشىء أحد أسباب إفساده، فدائماً تكون البساطة أجمل و أكثر أناقة، ونجد أن بعض الفتيات يبحثن عن تسريحات شعر معقدة وصعبة، اعتقاداً منهن أن ذلك سيجعلهن يظهرن بشكل أجمل، لكن فى حقيقة الأمر أن تسريحات الشعر البسيطة، هى أحد أسباب الجمال بالنسبة للفتيات، لذلك نجد أن النجمات دائماً يظهرن بـ ستايلات شعر بسيطة وسهلة جداً بعيداً عن شكل "فورمة " الشعر المعقدة أو إكسسوارت الشعر الكثير.

ومن أبرز النجمات الذين يتميزون بالبساطة فى ستايلات شعرهن، "نيللى كريم" التى تظهر دائماً بتسريحات شعر بسيطة وتضفى عليها مزيداً من الجمال، وتكتفى بتغيير قصة الشعر فقط فى بعض الأحيان.

من أبسط تسريحات شعر نيللى كريم:



1-ذيل الحصان المنسدل لأسفل:



ويعتبر هذا الشكل من الشعر، من التسريحات العادية غلا إنها تعطى إحساس بالبساطة والجمال، وتصلح للفتيات فى مختلف الأعمارن ومتخلف المناسبات، كما تصلح للعمل والفتيات فى الجامعات.
نيلى كريم 1
ذيل الحصان المنسدل لأسفل


2-الشعر المرفوع:



وكان ستايل الشعر هذا من أقدم تسريحات الشعر، حيث تعود إلى فترة السبعينات والثمانينات ، وشكل الشعر المرفوع والمربوط بخصلات من الشعر يعطى شكلاً مميزاً ويضفى مزيداً من الأنوثة على صاحبته، كما يعمل على إبراز شكل الوجه وتفاصيله بطريقة واضحة، ويمكن أن تختارى مكياج بسيط ومميز لهذا الشكل منىالشعر.
نيللى كريم 2
الشعر المرفوع


3-ضفيرة الأربعينيات والخمسينات:



ولا يمكن أن يرى أحد تسريحة الشعر هذه، دون أن يتذكر تسريحات شعر فترة الأربعينيات والخمسينات، وبالرغم من بساطة هذه التسريحة، إلا إنها تعطى جمالاً للوجه، وتظهر جمال الشعر ولونه.
نيلى كريم 3
ضفيرة الأربعينيات

4-الشعر الويفى:



ويعتبر ذك الشكل من الأشكال المفضلة للنجمة نيللى كريم، والتى تفضل دائماً الظهور بها، ومن أهم مميزات الشعر الويفى أنه يصلح من الشعر الطويل والقصير، ويعطى شكل أكثف للشعر، فضلاً عن ملائمته لمعظم المناسبات.
نيلى كريم 4
الشعر الويفى

5-الشعر المنسدل "اللايز":



نجد أن معظم الفتيات الجميلة، لا يفضلن بذل مجهود فى شعرهن، ويكتفين فقط بترك الشعر منسدل، ليظهر جماله وطوله أياً كان طويلاً أم قصيراً، ويمكن وضع إكسسوار من الأمام فى الشعر، أو ترك الشعر بطبيعته.


نيلى كريم 5
الشعر المنسدل "اللايز"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة