خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل ماترميها هانقولك تعملى بيها إيه..10 حيل للاستفادة من بواقى المكياج

الجمعة، 19 فبراير 2016 11:00 م
قبل ماترميها هانقولك تعملى بيها إيه..10 حيل للاستفادة من بواقى المكياج كيفية الاستفادة من بواقى أدوات التجميل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلب الفتيات تمتلك العديد من علب مكياج تحتوى على كميات صغيرة، أو حتى بواقى الماكياج التى كان مصيرها الجفاف أو الكسر ولا تعرف كيف تستفيد منها وتكون فى حيرة مابين الإبقاء عليها أو التخلص منها، ولمن قبل أن تتخذى القرار يقدم لك موقع "cosmopolitan" 10 حيل بسيطة ولكنها سوف توفر لك كثير من النقود.
1
الحصول على بواقى الفاونديشن

دائما ما يتبقى جزء من سائل " الفاونديشن " فى الزجاجة لا يمكننا الحصول عليه للاستفادة منه ولتجنب ذلك يمكن إضافة قليل من اللوشين إلى الزجاجة ورجها جيدا وهنا سنستطيع الأستفادة من محتويات الزجاجة إلى أخر قطرة .
2
بواقى الكريم

لا تتردى فى قطع أنابيب الكريم للحصول على الكمية الموجودة فى عنق الأنبوب احتفظى بها فى وعاء صغير، والجدير بالذكر أنك ستجدى كمية لا بأس بها لا يمكن الحصول عليها إلا بهذه الطريقة.
3
اعادة البودرة المضغوطة إلى الحياة

البودرة المضغوطة بعد فترة من عدم استخدامها تصاب بالتصلب وتكون غير صالحة للاستخدام وتكون محاولات التعامل معها صعبة للغاية ، وبكل بساطة يمكن وضع قطعة من الشريط اللاصق على وجه العلبة ونزعها برفق فتزال الطبقة الصلبة وتعود صالحة للاستخدام من جديد.
4
إصلاح ظلال العيون

إذا تعرضت علبة ظلال العيون الخاصة بك إلى كسر جزء منها يمكنك إصلاحها عن طريق نثر قليل من غسول العدسات لأحتوائه على مادة " السبريتز" التى تساعد على تماسك أجزاء ظلال العيون وتكون صالحة للاستخدام من جديد .
5
تنظيف الرموش المستعارة

لتنظيف الرموش المستعارة لإعادة استخدامها من جديد نقوم بغمس فرشاة الماسكارا القديمة فى محلول تنظيف العدسات والمرور على الرموش بطريقة سريعة حتى تتخلص من بقايا أدوات التجميل العالقة بها .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة