بالصور .. اتشكيى وانتى "حامل" .. ملابس حوامل مختلفة تناسك يومك

الخميس، 18 فبراير 2016 02:00 ص
بالصور .. اتشكيى وانتى "حامل" .. ملابس حوامل مختلفة تناسك يومك ملابس الحوامل - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ملابس الحوامل تتنوع موديلاتها ولكن يجب أن تكون مريحة ومن أقمشة تسمح بتمدد البطن بطريقة سليمة وتكون موديلات الفساتين هى الاختيار الأول لكل امرأة خلال التسعة أشهر، ولأن موديلات الفساتين كثيرة ومتنوعة ويمكن ارتدائها فى جميع المناسبات يمكننا تقديم مجموعة منها لتتعرف الحامل على أجمل الموديلات.
ملابس حوامل  (1)
فستان أنيق من اللون الأسود

موديلات الفساتين الجيل ملائمة للمرأة الحامل فهى تمنحها إطلالة مميزة ويمكن أن ترتدى معها العديد من موديلات الجاكيت شواء من القطن أو الجينز كما أنه ملائم للظهور فى الصباح والمساء.
ملابس حوامل  (2)
فستان من القماش المخطط

أما الموديلات من الأقمشة المخططة فهى ملائمة أكثر للظهور فى الصباح لتضفى على من ترتدى أناقة وتميز وتتيح لها الفرصة أن تختار ماتشاء من موديلات مكملات الموضة المختلفة .
ملابس حوامل  (3)
المنقوش يلائم الحوامل

وبعيداً عن الأقمشة السادة والمخططة يكون الفستان المنقوش موضة لايمكن إغفالها للحوامل فهو يضفى على مظهرها أناقة وتميز ملحوظ، كما يمكن أن ترتدى معها جاكيت من الكتان أو الجلد الأسود.
ملابس حوامل  (4)
الأبيض يضفى لمسات أنيقة على الحوامل

أما الألوان الفاتحة مثل "الأبيض أو الأوف وايت" فهو يمنح للمرأة الحامل شعور بالثقة ويضفى راحة نفسية عليها هذا بالإضافة إلى الإطلالة الأنيقة التى تمنحها لمسات مختلفة عن باقى الموديلات.
ملابس حوامل  (5)
إطلالة مميزة ومختلفة

وعلى الحامل أن تنوع من مكملات الموضة حتى تكون كل يوم لها إطلالة مميزة عن اليوم الذى قبلة فهى أمامها الأختيارات كثيرة وواسعة ولكن عليها أن تطلق العنان لخيالها للحصول على تركيبات مختلفة .
ملابس حوامل  (6)
موديلات تلائم الحوامل فى كل وقت

ملابس حوامل  (7)
موديلات الفساتين مع الجاكيت الجينز

ملابس حوامل  (8)
موديلات تمتح الحوامل رشاقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة