الجمال جمال الروح .. موديلز فوق الخمسين يؤكدن أن الشياكة مالهاش سن

الخميس، 18 فبراير 2016 09:00 م
الجمال جمال الروح .. موديلز فوق الخمسين يؤكدن أن الشياكة مالهاش سن عارضة الأزياء كارمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتادت أغلب دول العالم أن يكون عمر عارضات الأزياء فى عمر الشباب لتتميز بالأناقة والرشاقة والحيوية التى نراها أثناء العروض، لكن هناك نساء عمرهم فوق الـ50 استطاعوا أن يحطمن القواعد الاعتيادية فى العالم أجمع، ليضربن المثل ويثبتن أو المرأة فى أعمارها المختلفة تستطيع أن تمتاز بحيوية الشباب.
1
عارضة الأزياء مريم دى أبو

مريم دي أبو "54" عاما
ممثلة انجليزية وهى موديل معروفة لأزياء "جى دى ويليامز"، قالت عنها ليندا كوين مديرة ملابس السيدات والتصاميم فى "جى دى ويليامز" أن مريم تجسد روح المرأة الحديثة بجمالها الطبيعى وشعورها بالأناقة.
2
عارضة الأزياء ياسمين لوبون

ياسمين لوبون "51" عاماً


فى عام 1980 كانت ياسمين لوبون واحدة من أفضل عارضات الأزياء فى بريطانيا، كما زينت فى وقت سابق غلاف مجلة "ذا ريد"، فى عامها الثلاثين رأت طريقها فى عالم الأزياء ذات الوزن الثقيل مثل لانفين وايف سان لوران ومولبيرى، كما أنها تظهر على أكثر من 3000 كافر لمجلات مختلفة.
3
عارضة الأزياء بيا جروننج

بيا جروننج "65" عاما


مع مهنة السينما التى تجاوزت 46 عاما تحولت الممثلة الدنماركية بيا جروننج من مجالها إلى مجال عارضات الأزياء، فى عمر الـ65 أصبحت عارضة أزياء لبيت الأزياء الامريكي "جى كرو".
4
عارضة الأزياء تشينا ماشادو

تشينا ماشادو "84" عاماً


كانت ماشادو قوة لا يستهان بها منذ عام 1959، كانت أول امرأة غير بيضاء تغطى كبرى مجلات الموضة الأمريكية بفضل هاربز بازار، تصدرت حملة "ولدوا فى عام 1928" بجانب مايا انجيلو رائد الفضاء، كما تحدثت عن الحملة وقالت أنها تحبها حباً شديداً.
5
عارضة الأزياء إيمان

إيمان "60" عاماً


منذ أول تجربة لها فى الموضة عام 1976م كانت إيمان من عارضات الأزياء النادرة العاطلين عن العمل مما جعلها واحدة من أبرز عارضات الأزياء فى عهدها، فى عام 2010 فازت إيمان بجائزة فى الموضة من مجلس مصممى الأزياء الأمريكية.
6
عارضة الأزياء لورين هاتون

لورين هاتون "71" عاماً


على الرغم من أنها فى أوائل عقدها السابع إلا أنها تظل من أنشط عارضات الأزياء فى العالم طوال مسيرتها التى بلغت 52 سنة ظهرت على غلاف مجلة "فوج" 28 مرة.
7
عارضة الأزياء كارمن

كارمن "84" عاماً


ولدت فى عام 1931م وتعد من المعروفين فى نطاق صناعة الأزياء لكونها واحدة من أقدم عارضات الأزياء فى العالم، فى عام 1947م وهى فى عاماً الـ16 غطت مجلة فوج وظلت تعمل منذ ذلك الحين.
8
عارضة الأزياء دافنى سيلفى

دافنى سيلفى "86" عاماً


تعمل كعارضة أزياء منذ عام 1949م وأطللق عليها اسم دافنى سيلفى أقدم عارضة أزياء محترفة من قبل موسوعة جينيس العالمية، وهي فى عمر الـ60 عملت مع دولتشى وجابانا وأولاى وجاب ونيفيا.

9
عارضة الأزياء ماكفرسون

ايل ماكفرسون "51" عاماً


حطمت أيل ماكفرسون الرقم القياسى 5 مرات، بدأت حياتها المهنية عام 1980 ولكن ماكفرسون لا تزال متطورة جدا فى الموضة والأزياء، تسير ماكفرسون فى خط الملابس الداخلية.

10
عارضة الأزياء اليزابيث هيرلي

اليزابيث هيرلى "50" عام

اً
لا تزال اليزابيث هيرلي امرأة في خيال كل رجل، لأناقتها الشديدة، المعروفة عنها حتى بعد أن تجاوز سنها ال50 عاماً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة