توابع حفل جرامى..مصففو الشعر يكشفون سر أناقة النجمات فى ليلة الجوائز

الأربعاء، 17 فبراير 2016 11:08 ص
توابع حفل جرامى..مصففو الشعر يكشفون سر أناقة النجمات فى ليلة الجوائز تايلور سويفت فى حفل جرامى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن الفساتين والأزياء وحدها هى من لفتت أنظار النساء والمهتمين بعالم الموضة، فى ليلة توزيع الجوائز بحفل جرامى، بل كان كذلك قصات الشعر المختلفة التى أبرزت جمال النجمات المشاركات هى حديث الكثيرين، وهو ما يكشف عنه التقرير الذى نشره "ديلى ميل" ويجمع مجموعة من التصريحات المختلفة لمصففى شعر النجمات فى حفل "جرامى"، والتى تكشف عن أسرار جمال شعورهن فى هذه الليلة.


1
"تايلور سويفت"


جيما موراديان مصفف شعر تايلور سويفت، والذى كشف على انستجرام أنها استخدمت لشعرها فى هذه الليلة، مكواة للشعر من الحديد والبلاتنيوم، والتى ساعدتها على أن تظهر فى قمة الأناقة هذه الليلة، وكان شعرها رائع جداً ولافت للنظر.


2
"ميجان ترينور"


المطربة ومؤلفة الأغانى الأمريكية، والتى كشف مصفف شعرها على أنها قامت باستخدام صبغة شعر من منتجات " Rita Hazen" العالمية، والتى قامت بها قبل أيام قليلة من الحفل، كما أنها نجحت فى أن تعيد إلى شعرها الجمال الذى يستحقه، فضلاً عن أن الشعر ظهر وكأنه طبيعى بدرجة كبيرة.


3
"سيلينا جومبز"


أما النجمة سيلينا جومبز فقد حصلت على إطلالة رائعة، بهذا الشعر المُجعد الرائع، والذى جعلها فى قمة الأناقة هذه الليلة، حيث كشفت عن استخدامها مثبت للشعر من ماركة عالمية شهيرة، ولكن الأهم هنا أن هذا المثبت خالى تماماً من أى مواد كحلية، حتى تحافظ على الشعر من أى تلف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة