أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مصممى أزياء خلف أشيك فساتين "جرامى".. "يوسف الجسمى" العربى الوحيد

الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:02 ص
5 مصممى أزياء خلف أشيك فساتين "جرامى".. "يوسف الجسمى" العربى الوحيد كارى أندروود
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت ليلة أمس فعاليات حفل توزيع الجوائز "جرامى"، والتى تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، وأسدل الستار على كل الأحداث وانتهت جميع الفعاليات الرسمية المتعلقة بالحفل، ولكن تظل إطلالات نجمات هوليوود فى هذه الليلة هى الحديث الذى لا ينتهى، ويستمر لأيام تحليل خبراء الموضة والأزياء عن أجمل التصميمات والفساتين التى أطلت فى هذه الليلة وكذلك أسوأها، وعن ليلة الأمس، فكان هناك الكثير من الأزياء الرائعة التى أطلت على السجادة الحمراء ونالت إعجاب الكثيرين، لذا نقدم أجمل 5 فساتين ظهرت بالحفل وإلى من يعود الفضل فى أن تكون بهذا الشكل الرائع، وأسماء المصممين الذين أبدعوا فى هذه التصميمات.


فساتين-(1)
كارى أندروود


ظهرت المطربة الأمريكية كارى أندروود، أمس فى حفل توزيع الجوائز جرامى بفستان أسود رقيق، دون أى حمالة، فقط اكتفى المصمم "نيكولا جبران" بأن يكون به فتحة من الجانب الأيمن للفستان حتى يظهر أنوثتها ويجعلها أكثر أناقة.


فساتين-(2)
سيلينا جوميز


أما الممثلة والمغنية الأمريكية "سيلينا جوميز" فقد ظهرت خلال الحفل بإطلالة أنيقة ومثيرة فى الوقت ذاته، حيث اختارت الفستان الأزرق اللامع، من تصميم دار الأزياء الشهيرة "كالفن كلاين".


فساتين-(3)
تايلور سويفت


بفستان غير تقليدى قررت أن تظهر المطربة الأمريكية تايلور سويفت، فى ليلة "جرامى" أمس، وكان هذا الفستان الذى نال إعجاب الكثيرين لشجاعتها على ارتدائه كان من دار الأزياء "فيرساتشى".


فساتين-(4)
إيلى جولدنج


كذلك إيلى جولدنج المطربة الإنجليزية اختارت لنفسها إطلالة رائعة بفستان بسيط بذيل من الخلف وحمالات الصدر، جعلها أكثر جمالا، وهذا التصميم الرائع الذى كشف عن تاتو الظهر الرائع، حيث كان الفستان من إبداع المصمم الإنجليزية "ستيلا ماكارتنى".


فساتين-(5)
كريسى تيجان


أما النجمة كريسى تيجان، فقد ظهرت أمس على السجادة الحمراء فى غاية الأناقة رغم الحمل، إلا أنها استطاعت هى ومصمم الأزياء الكويتى يوسف الجسمى، أن يختارا سويا أفضل التصميمات التى تظهر أنوثتها فى هذا اليوم.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة