لأن الأناقة تبدأ من الشنط.. 5 ألوان أساسية لازم تكون فى دولابك

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 09:00 ص
لأن الأناقة تبدأ من الشنط.. 5 ألوان أساسية لازم تكون فى دولابك شنط سوداء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد معظم الرجال أن الشنط بالنسبة للنساء من كماليات الملابس، ولا يعرفون أن السيدات تعتبر الشنط من أساسيات الأناقة، ومن الممكن أن تعجب سيدة بشنطة فتشتريها، ثم تفكر بعد ذلك فى شراء ملابس تناسبها.
ويعتبر عالم الشنط والأحذية أكثر تحديداً من عالم الملابس من حيث الألوان، حيث توجد مجموعة من الألوان الأساسية لحقائب اليد لا يخل منها دولاب أى فتاه، وربما تجد من اللون الواحد أكثر من موديل، ليتناسب مع موديلات الأزياء.

5 ألوان شنط لازم يكونوا موجودين فى دولابك



1- الأسود:



1-شنطة سوداء
شنطة سوداء
بالتأكيد الأسود ملك الألون، ولا توجد فتاه لا تمتلك فى دولابها أكثر من حقيبة يد باللون الأسود، وذلك لأنه يتناسب مع معظم ألوان الأزياء، لكن احرصى دائماً على ارتداء حقيبة يد من اللون الأسود مع الأزياء من ألوان "الأحمر، الأزرق، الرمادى، الأصفر"، كما أن اللون الأسود من أكثر ألوان الحقائب التى تناسب المرأة العاملة فى العمل والتسوق والمناسبات.

2- البنى الداكن:



2-شنطة بنى
شنطة من اللون البنى
ويحتل اللون البنى بدرجته الداكنة المتربة الثانية فى الأهمية بالنسبة لفتيات، بعد اللون الأسود، وتعتبر الدرجات الداكنة من اللون البنى فى حقائب اليد عشق خاص لعدد كبير من الفتيات، اللاتى يحرصن دائماً على إبراز أناقتهن، ويمكن أن ترتدى شنطة من اللون البنى الداكن على مجموعة من ألوان الأزياء مثل "الأبيض، البرتقالى، الأخضر، الزيتى، البيج، الكافيه، الكحلى، وبعض درجات الرمادى".

3- الهافان:



3-شنطة هافان
شنطة من اللون الهافان
لم يعد اللون الهافان بعيداً عن اللونين الأسود والبنى من حيث الأهمية بالنسبة للفتيات، فأصبحت الفتيات يعشق إقحان الشنطة الهافان على عدد كبير جداً من الألوان، لتعطيها جاذبية و أناقة، ويمكن ان ترتدى شنطة هافان على ملابس بألوان "الأسود، الكحلى، الأحمر، النبيتى، الزيتى، الأبيض، البنى، البنفسجى الداكن".

4- الأبيض:



4-شنطة بيضاء
شنطة من اللون الأبيض
بالرغم من أن بعض الفتيات يعتبرن أن الشنطة البيضاء استخدامتها محدودة مع ألوان الملابس، إلا أن اللون الأبيض فى حقيبة اليد يزيد من أناقة الملابس ويبرز جمال ألوانها، ويمكن أن ترتدى الشنطة البيضاء مع ألوان مثل" الأحمر مع الجينز، الأزرق، الكحلى، البينك، البيربل، الأسود، الزيتى، الرمادى بدرجاته، الفيروزى، البرتقالى".

5- الرمادى:



5-شنطة رمادى
شنطة من اللون الرمادى
لا شك أن اللون الرمادى له أهمية خاصة عند الفتيات، اللاتى يجدن فيه رقة ونعومة خاصة فى الشنط التى تحمل ذلك اللون بدرجاته الفاتحة أو الداكنة خاصة إنها تتماشى مع مجموعة كبيرة من الألوان مثل "الأسود، الأبيض، الأحمر، البينك، البنفسجى، الكحلى، النبيتى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة