أكرم القصاص - علا الشافعي

بين الأفضل والأسوأ.. الأسود يسيطر على إطلالات النجمات فى "Bafta"

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 06:00 م
بين الأفضل والأسوأ.. الأسود يسيطر على إطلالات النجمات فى "Bafta" جانب من إطلالات النجمات بالأسود فى حفل توزيع جوائز BAFTA
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرض اللون الأسود وجوده بقوة فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام "Bafta"، فى دار الأوبرا الملكية فى لندن، فطغى الأسود على إطلالات النجمات، ورغم تكرار اللون، إلا أن الإطلالات اختلفت، فتألق البعض وحازوا على رضا خبراء الموضة، والبعض الآخر أساء الاختيار، وكان من أفضل الإطلالات حسب صحيفة "الديلى ميل"، كيت وينسلت والتى ظهرت بفستان أسود بسيط، وكان من أسوأها إطلالة النجمة لاورا هادوك.

بافتا (1)
سارة جاين بفستان بسيط من الأبيض والأسود

تألقت مقدمة البرامج البريطانية، سارة جان، بفستان عارى الكتفين، مزج المتناقضان، الأبيض والأسود، وتميز بالبساطة وأكملت بساطتها بعدم إرتدائها إكسسورات سوى خاتم واحد فى يدها اليمنى.

بافتا (2)
كيت بلانشيت بفستان أسود جذاب من تصميم ألكسندر ماكوين

ظهرت النجمة الأسترالية، كيت بلانشت فى ثوب جذاب، خطف الأنظار إليها .. فأطلت بثوب رائع متعدد الألوان بتنورة سوداء من الريش، وأعطاها هذا الثوب، والذى هو من تصميم ألكسندر ماكوين، مظهر شبابى جعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيوية، وكشف عن قوامها الممشوف.

بافتا (3)
أليسيا فيكاندير بفستان جلد أسود مرصع بالفضى

ظهرت النجمة السويدية أليسيا فيكاندير، بفستان من الجلد الأسود، المرصع بالفضى، بفتحة كبيرة من الجانب، وخطفت فيكاندير الأنظار رغم بساطتها.

بافتا (4)
كيت وينسلت بفستان أسود أنيق

بثوب دافيء اتسم بالبساطة والأناقة، من تصميم أنطونيو بيراردى، تألقت نجمة الأوسكار العالمية، كيت وينسلت، فى الحفل .. وكعادتها تميزت بالبساطة فى اختياراتها، وكان الفستان بحمالة من إحدى الكتفين، والكتف الآخر عاريًا .. بالإضافة لفتحة بسيطة فى أسفله كشفت عن جزء من الساق.

بافتا (5)
لاورا هادوك بفستان أسود من الريش

ظهرت النجمة لاورا هادوك، بفستان شفاف من الأعلى، وبتنورة من الريش .. وانتقد بعض خبراء الموضة هذه الإطلالة، حسب صحيفة "الديلى ميل" البريطانية .. ولم تكن لاورا الوحيدة التى اختارت الريش لإطلالتها.

بافتا (6)
هيدا ريد بفستان أسود مثير

تميزت إطلالة النجمة هيدا ريد بالجرأة فارتدت فستانًا من الشيفون، عارى الصدر، وبحزام من الستان على خصرها، تميز الفستان بالبساطة والجرأة والإثارة فى الوقت ذاته.

بافتا (7)
ليلى دونالدسون بفستان أسود شيفون

فى إطلالة جريئة ومثيرة .. ارتدت النجمة ليلى دونالدسون فستان شفاف أظهر قوامها الممشوق، وبفتحة طولية كبيرة، وبحزام ذهبى على الخصر.. تألقت وجذبت دونالدسون الأنظار إليها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة