راغب علامة معلقا على حبس إيهود أولمرت: "إن الله يُمهِل ولا يُهمِل"

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:09 ص
راغب علامة معلقا على حبس إيهود أولمرت: "إن الله يُمهِل ولا يُهمِل" راغب علامة

كتبت سارة صلاح
أبدى الفنان راغب علامة سعادته بعد سجن رئيس الوزراء الإسرائيلى السابق إيهود أولمرت 19 شهرا بتهمة تقاضى رشوة.

وكتب علامة، تدوينه على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "المجرم إيهود أولمرت رئيس وزراء إسرائيل السابق فى السجن، إن الله يُمهِل ولا يُهمِل".

وقد وضع رئيس الوزراء الإسرائيلى السابق إيهود أولمرت فى السجن صباح اليوم الاثنين، لقضاء عقوبة 19 شهرا بتهمة تقاضى رشوة والتشويش على إجراءات القضاء


0



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة