خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خطوبة يسرى فودة

بعد خطوبة أشهر عزاب الميديا.. قصص سناجل حطموا أسطورة "العزوبية الأدبية"

الأحد، 14 فبراير 2016 08:00 ص
بعد خطوبة أشهر عزاب الميديا.. قصص سناجل حطموا أسطورة "العزوبية الأدبية" الإعلامى يسرى فودة
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجذب الحياة الخاصة للمشاهير دومًا اهتمام مُريديهم وتجعلهم يبحثون دومًا عن أخبار حياتهم الشخصية بداية من علاقات الحب، الزواج والطلاق، وغيرها من الأخبار الجاذبة لعشاق النجم، أكثر من الاهتمام بأخباره الفنية أو العامة، وهذه هى الضريبة التى يدفعها أى مشهور ثمنًا لحب الناس إليه، ولذلك دومًا ما تحيط علامات الاستفهام بمشاهير استحوذوا على قلب جماهيرهم فيتساءلون: لماذا لم يرتبط أو يتزوج حتى الآن؟ .. ويحدث أنَّه عندما يكون الناس قد تعودوا على فكرة أن هذا الشخص الذى يحبونه يُفضل أن يكون "سينجل"، يفاجئهم هو بأنه قد اقترن بمن دق لها قلبه .. فتصل الرسالة إلى الجمهور: "ليس مهمًا متى تتزوج .. المهم أن تتزوج مَن تُحب" ..
وانتشر خبر ارتباط الإعلامى يسرى فودة بحفيدة المفكر الإسلامى "عبد الرحمن الكواكبى" أمس، ليحطم فودة فكرة العزوبية الأبدية، لكنه لم يكن الوحيد الذى اشتهر بكونه عازب ثم ارتبط .. ففى هذا التقرير نرصد أشهر 3 "سناجل" .. تراجعوا عن "العزوبية"، وارتبطوا بعد أن ظن الناس أنهم لن يفعلوا.

يسرى فودة
يسرى فودة

يسرى فودة أشهر عزاب الميديا


عُرف الإعلامى يسرى فودة بتحقيقاته الاستقصائية فى برنامج "سرى للغاية"، والذى طالما جذب الجمهور إليه، فتعلق به، وأحبه، وأصبح يتابع أخباره دومًا، ثمَّ بعد ذلك تألق فوده فى
برنامج "آخر كلام" والذى كان يقدمه على قناة "ontv"، وكانت حلقات يسرى فودة لها كبير الأثر لدى الشباب خاصة أيام ثورة يناير، ولكن جانب آخر من جوانب فودة كانت تُثير تساؤلات الكثيرين: لماذا لم يتزوج فوده ؟! .. إلى أن قرر هو كتابة مقال بعنوان "لماذا لا أريد أن أتزوج" .. تطرق فيه لأسباب عزوفه عن الزواج.
وعلى غير المتوقع فاجأ يسرى فودة معجبيه، فى خبر نشرته جريدة المصرى اليوم، أمس، بخطبته من الإعلامية ألمى عنتابلي، حفيدة عبدالرحمن الكواكبي، فضجت وسائل التواصل الاجتماعى بالتعليقات على هذا النبأ الغير متوقع، والمفارقة أنَّ جاء ارتباط فوده بالتزامن مع احتفال المصريين بعيد الحب.

ليلى علوى
ليلى علوى


ليلى علوى حب بعد الأربعين


"قطة الشاشة" والتى عشقها الملايين وتابعوا أخبارها بترقب، كانت من أكثر الفنانات التى لم تتزوج حتى تخطت الأربعين، إذ بشكل مفاجيء، تداولت الصحف والمواقع ، فى عام 2007 خبر زواج الفنانة ليلى علوى من رجل الأعمال، منصور الجمال، والذى كان يكبرها بسنوات كثيرة وسارت حديث الصحف لفترة كبيرة .. ودام زواج علوى لمدة 8 سنوات ثم أعلنا انفصالهما فى 2015.

يسرا
يسرا

يسرا حكاية حب متأخرة


كانت يسرا من الفنانات اللاتى أضربن فترة طويلة عن الزواج حتى انتشر خبر ارتباطها برجل الأعمال اللبناني، فادى الصفدي، فى عام 1993 وأحدث هذا الخبر الكثير من الضجة والجدل للسرعة التى تم بها، بل زادت الدهشة لدى معجبيها عندما تزوجته فى العام نفسه، ولم يستمر زواجها كثيرًا فسرعان ما انفصلا، وارتبطت بعد ذلك بخالد سليم، الابن الأكبر لنجم الكرة المصرية صالح سليم.

عادل أدهم
عادل أدهم

عادل أدهم أشهر عزاب السينما


ظل عادل أدهم، "برنس السينما المصرية" والذى برع فى أدوار الشر، لفترة طويلة عازفًا عن فكرة الزواج والارتباط، حتى أن الكثير كانوا يطلقون عليه "أشهر عازب فى السينما المصرية"، ورغم أنه تأخر فى الإقدام على خظوة الزواج إلا أنَّه تزوج مرتين، مرة من هانيا، طليقة عاطف سالم، ولم تستمر هذه الزيجة كثيرًا بسبب الخلافات بينهما.
ووجد أدهم ضالته أخيرًا فى عام 1982 عندما تزوج من لمياء السحراوى والتى طلبت الزواج منه، وكان عمرها آنذاك 17 عامًا، الأمر الذى جعله يتردد لكن ليس كثيرًا .. ودام زواجهما 15 عامًا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة