التل مش بس ليكِ..بالصور ملابس بنات أنيقة هتناسب طفلتك

السبت، 13 فبراير 2016 08:00 ص
التل مش بس ليكِ..بالصور ملابس بنات أنيقة هتناسب طفلتك ملابس بنات - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دولاب طفلتك الصغيرة ممتلئ بكثير من الفساتين الأنيقة ولكن فى عيد ميلادها حاولى أن تجعليها أميرة بإطلالة مختلفة، حاولِ هذه المرة الابتعاد عن الأفكار التقليدية للأزياء واختارى ما يجعلها تظهر بشكل مختلف، كما ويعد التل من أكثر الأقمشة التى تكسب طفلتك التميز والأنوثة، وهو ما توضحه الصور التالية.
1
ملابس بنات من التل الأنيق

ملابس البنات فى أعياد الميلاد يجب أن تكون مميزة ومفعمة بالحياة ويعتبر "التل" من الأقمشة الراقية والتى يتوفر منها كثير من الألوان وتعطى للفتيات الصغيرة أناقة وتميز .
2
تجانس التل مع القطيفة الفخمة

ويمكن أن تكون ملابس البنات من أقمشة التل ويدخل معها أقمشة القطيفة الراقية المرصعة بحبات الأستراس اللامعة التى ستمنح طفلتك أناقة وتميز فى المناسبات السعيدة.
3
ألوان مشرقة وبراقة

ودائما يتناسب مع ملابس البنات جميع الألوان سواء قاتمة أو فاتحة وعلى الأم أن تختار لطفلتها اللون الذى يجعلها مشرقة ويتماشى مع لون شعرها وبشرتها لتبدو أنيقة ومتألقة .
4
تصميمات مميزة

أفكار الفساتين من " التل" الملون كثيرة ومتنوعة ويود منها كثير من التصميمات الأنيقة التى تجعل طفلتك أميرة فى المناسبات وهذا لأن هذا النوع من القماش سهل التطويع ويجعل الفستان منفوش وهذه السمة التى تفضلها الصغيرات.
5
اللون الأبيض المميز

وعلى قائمة الفساتين الأنيقة الموديلات المصنوعة من " التل" الأبيض الناصع الذى يجعل طفلتك مثل "سنو وايت" وبحبات بسيطة من اللؤلؤ أو الورد اللامع يمكنك إضفاء لمسات مختلفة على الفستان
6
تناسق الألوان فى ملابس البنات

خلط ألوان التل سواء بين درجات اللون الواحد أو بلونين متقاربين تجعل طفلتك تبدو أكثر أناقة وبراءة ، ويمكن أن تكون مكملات الموضة من الحذاء او الإكسسوارات من نفس اللون
7
تصميمات بسيطة ومميزة

8
موديلات راقية وأنيقة

9
ترصيع بحبات الزهور والملونة

10
أناقة وتمير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة