أكرم القصاص - علا الشافعي

لو شعرك بيقع ..5 منتجات لازم تشتريها الفيتامينات و"المشط" الصحى أهمهم

الخميس، 11 فبراير 2016 10:00 م
لو شعرك بيقع ..5 منتجات لازم تشتريها الفيتامينات و"المشط" الصحى أهمهم تساقط الشعر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقوط الشعر من أكبر المشاكل التى تواجها الفتيات فى مراحل عمرها المختلفة والأسباب كثيرة منها" نقص نسبة الحديد فى الدم، عدم تناول أغذية تمد الشعر بالفيتامينات اللازمة، وكذلك تمشيط الشعر بطريقة خاطئة، فضلاً عن السباحة بدون وقاية الشعر من أضرار ماء حمام السباحة وهنا يجب على كل فتاة أن تتعرف على أسباب سقوط شعرها.
وفى جميع الأحوال حتى يتوقف الشعر عن السقوط ويبدأ باستعادة رونقه وجماله من جديد يجب عليها أن تقتنى 5 منتجات لتساعدها على ذلك ...
2
منتجات لوقف سقوط الشعر

1-

مشط صحى :


سواء مصنوع من الخشب أو البلاستيك المشط له دور كبير فى توقف الشعر عن السقوط ، فعندما تكون السنون واسعة وغير مدببة يساعد على تمشيط الشعر بدون خسائر أو التهابات فى فروة الرأس كما يعمل على تنشط الدورة الدموية فى فروة الرأس.
2-

نوع متكامل من الفيتامينات:


تناول الفواكة والخضروات الطازجة تعمل على تزويد الدم بالفيتامينات اللازمة لنمو الشعر من جديد، لكن يجب أيضا أن تهتم الفتاة بشراء أحد أنواع الفيتامينات المخصصة للشعر والأظافر معا وهى متوفرة من شركات كثيرة .
3-

اختيار نوع جيد من السيروم :


فى السنوات الأخيرة أصبح " السيروم" هو البديل الطبيعى لزيوت الشعر والتى تتماشى مع أغلب أنواع الشعر حيث يمنحه الحيوية واللمعان المطلوب دون أن يتسبب فى تراكم الأتربة والأوساخ فى فروة الرأس.
4-

فوطة بيضاء :


وضع فوطة بيضاء على المخدة وقت النوم من الأمور الضرورية لوقف سقوط الشعر حيث تبدأ الفوطة بأمتصاص الزيوت الزائدة خلال فترة النوم ، كما أنها تظهر لك نسبة الشعر المتساقط فتتعرفى على مقدار الخطر الذى يداهمك .
5-

أقتناء أحد أنواع الشامبو الطبيعية :


توقفى عن استخدام أنواع الشامبو التى تحتوى على روائح عطرية وتركيبات تجميليه ويكون عوضا عنها شامبو الأطفال أو المصنوعة من المواد الطبيعية لمنع تعرض الشعر للمواد الكيميائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة