10 صور لعارضة الأزياء الروسية "أرينا شايك" هتعلمك الموضة

الأربعاء، 10 فبراير 2016 09:00 ص
10 صور لعارضة الأزياء الروسية "أرينا شايك" هتعلمك الموضة موضة الشتاء من إرينا شايك - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموضة هذا الشتاء أنيقة ومتنوعة والمراقبين لها يجدون أنها تتنوع لتلبية جميع الأذواق، ودائماً عارضات الأزياء يكن بمثابة أيقونة الموضة التى يمكن الاقتداء بها، وتعتبر الروسية "أرينا شايك" واحدة من أجمل وأشيك عارضات الأزياء التى تظهر على جميع صفحات ومواقع مجلات الموضة العالمية ، وفى 10 صور يمكنك أن تتعلمى منها أصول الشياكة فى جميع الأوقات من الصباح إلى المساء.
1
إطلالة كاجوال من إرينا

موضة الكاجوال :


"أرينا" من الفتيات اللاتى تجد نفسها فى موضة الكاجوال والتى تمثلها هذا الشتاء الموديلات المصنوعة من الجلد الأسود والتى تناسب الظهور فى الصباح أو المساء على حد السواء ، ويمكن أن تكون مكملات الموضة التى ترافقها من الحذاء أو الحقيبة من اللون الأسود أو البيج الفاتح.

2
تناسق الألوان

وبعيدا عن ألون الجلد فهناك العديد من الألوان التى تمنح الدفء والأناقة فى الفترات الصباحية وموضة هذا العام تنحصر على الألوان السادة وتظهر النقوش الصغيرة على بعض الموديلات .
3
الوان جريئة للفساتين

موضة الفساتين فى الشتاء :


موضة الفساتين هذا العام تظهر أيضا فى الشتاء بكل الألوان الجريئة بحيث يمكن أن تكون لإطلالة أنيقة فى المساء مع أحد موديلات المعاطف الممهوره بقطع الجلد أو الفرو الفخم .
4
موديلات الفرو الأنيقة

أما موديلات الفيست المصنوع من الفرو أو الجاكيت الكامل فهى موضة هذا الشتاء وتمنح من ترتدى الأناقة والفخامة خاصة عن ارتداء بعض مكملات الموضة من الشنط والأحذية ذات الطابع الكاجوال ، والتى تتناسب مع أوقات العمل أو الجامعة
4
أناقة المساء

5
إطلالة مبهرة

6
تميز وأناقة

7
أناقة السوريهات

8
اللون الأبيض للسهرات

9
أناقة الألوان المثيرة

10
إطلالة من الكاجوال

11
أناقة الكاجوال والفرو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة