حسام حسن: أوسو كونان ارتكب جريمة شروع فى قتل مع لاعب المصرى

الإثنين، 01 فبراير 2016 12:00 ص
حسام حسن: أوسو كونان ارتكب جريمة شروع فى قتل مع لاعب المصرى حسام حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى، عن استيائه من الأحداث التى شهدتها مباراته أمام طلائع الجيش، والتى جمعتهما الأحد، وانتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، مؤكداً أن أوسو كونان لاعب الطلائع ارتكب جريمة شروع فى قتل عندما قام بـ"خنق" أحمد العجوز لاعب الفريق البورسعيدى.

وألقى حسام حسن، اللوم على طارق يحيى المدير الفنى لفريق الطلائع، بعد أن أدلى بتصريحات هجومية واعترض على أداء الحكم عقب انتهاء اللقاء، معرباً عن دهشته من هذا الاعتراض، مشيراً إلى أن لاعبى الطلائع كانوا مشدودين عصبياً مستدلاً على ذلك بطريقة الاعتراض التى اتبعها الجهاز الفنى واللاعبين أمثال كونان وأحمد عيد عبد الملك، قائلاً: "المفروض طارق يحيى كان يصلى ركعتين شكر بعد التعادل معاه".

وأوضح المدير الفنى للمصرى، خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" أنه كان واثقا فى لاعبيه وقدراتهم على إدراك التعادل رغم تقدم الجيش بهدفين فى بداية اللقاء، لافتاً إلى أنه كان طول الوقت يقوم بتحفيز لاعبيه من أجل التعويض، والذين نجحوا فيه قبل نهاية اللقاء، الذى انتهى بالتعادل، معرباً عن عدم رضاه بهذا التعادل، نظراً لأن المصرى كان أحق بالثلاث نقاط.


وكان هشام عبد الحميد حكم مباراة طلائع الجيش والمصرى أشهر الكارت الأحمر فى وجه الإيفوارى أوسو كونان مهاجم الطلائع بعد اعتراضه بطريقة غير لائقة على أحد قرارات التحكيم.

كان كونان قد قام بتعطيل اللعب ما دفع الفلسطينى رمزى صالح إلى ضربه لاستعجال اللعب، وهو ما أدى بحكم اللقاء إلى إشهار الكارت الأصفر فى وجه اللاعب، الذى لم يعجبه قرار التحكيم وقام بضرب يد الحكم الذى قام بإشهار الكارت الأحمر مباشرة فى وجه اللاعب لتحدث حالة من الهرج والمرج بين اللاعبين، ويقوم أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الجيش بالاعتراض بطريقة غير لائقة على الحكم وتحدث مشادات بين رمزى صالح وبعض لاعبى الطلائع.


موضوعات متعلقة..



- بالفيديو.. اشتباكات فى مباراة المصرى وطلائع الجيش بسبب طرد كونان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وادي

كـروت ارهـــــــــــــــــــــاب التـوأم

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف شوقي

رد عليث الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف شوقي

رد عليث الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

الى رقم (1 )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة