قوى سياسية تدين حادث الهرم الإرهابى وتطالب بسرعة ضبط الجناة

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 03:53 م
قوى سياسية تدين حادث الهرم الإرهابى وتطالب بسرعة ضبط الجناة المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان
كتب كامل كامل - هشام عبد الجليل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت القوى السياسية والأحزاب حادث الهرم الإرهابى، مطالبين بسرعة القبض على الجناة، وتنفيذ الأحكام القضائية على من تلوثت أيديهم بالدماء.
 
وفى البداية، استنكر المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، الأحداث الإجرامية، والتفجيرات الإرهابية، التى استهدفت كمين للشرطة  بشارع الهرم، مشيرًا إلى أن هذه الجماعات الإرهابية تصر على المضى قدمًا فى طريق الخراب والدمار لمصر، مؤكدًا أن نهاية هذه الجماعات ستكون حتمية.
 
وطالب أمين عام "النور" الشعب المصري بكل طوائفه، بالاصطفاف في خندق واحد؛ لمواجهة العمليات الإرهابية والأعمال الإجرامية.
 
فيما أعلن حزب الوطن إدانته الكاملة للجريمة التي استهدفت رجال الشرطة اليوم فى كمين شارع الهرم بمحافظة الجيزة والتي راح ضحيتها عدد من رجال الشرطة، مهيبا بأجهزة الدولة بسرعة اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتقديم المجرمين للعدالة وتلقي العقوبة الرادعة، ومنع تكرار هذه الجرائم مستقبلاً.
 
وتقدم الحزب بخالص العزاء والمواساة لأهالي الضحايا داعيًا الله تبارك وتعالى للضحايا بالمغفرة والرحمة و للمصابين بالشفاء العاجل .
 
كما ندد المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان بالعملية الإرهابية الخسيسة التى استهدفت كمين للشرطة صباح اليوم بشارع الهرم، وراح ضحيتها 6 من رجال الشرطة البواسل نتيجة لأعمال إرهابية غاشمة تستهدف مصر وأمنها واستقرارها وتُعطل مسيرة التنمية من قبل عناصر متطرفة مأجورة من قوى خارجية لزعزعة الاستقرار فى البلاد.
 
ونوه "والى" في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إلي أن تلك العمليات الجبانة لن تنال من تماسك الشعب المصرى، وان تزيد قوات الشرطة البواسل إلا العزيمة والقوة على السير قدمًا لمواجهة الإرهاب والنهوض بمصر.
 
وتابع قائلاً: "الشعب المصرى أصبح الآن يعى جيداً أن هناك عناصر لا دين لها ولا وطن يخربون فى الأرض، ويريدون بها الرجوع إلى الوراء، فمصر براء منهم فهم أعداء الوطن".
 
 ونعى رئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب شهداء هذا الحادث الأليم الغادر مقدما لهم خالص تعازيه ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين، لافتا إلى أن هذه الأعمال الإرهابية المتطرفة لها أهداف الجميع يعلمها فهذه جماعات كارهة لمصر وتعمل على تهديد أمنها القومى وزعزعة استقرارها وخصوصاً فى الفترة المقبلة والتى تنهض فيها مصر، ولكنها تسير فى طريقها نحو التقدم والنهضة ولا تقف بسبب مجموعة من الخارجين والإرهابيين المأجورين ومستمرون فى طريقنا نحو تحقيق التنمية.
 
وطالب رئيس لجنة الإسكان سرعة تنفيذ الأحكام القضائية على من تلوثت أيديهم بالدماء، مع سرعة القبض على الجناة مرتكبى هذه الفعلة الغاشمة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة لكى يكونوا عبرة لغيرهم من المتطرفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة