خروج أحد الشرطيين المصابين فى انفجار الهرم من المستشفى بعد تحسن حالته

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 02:13 م
خروج أحد الشرطيين المصابين فى انفجار الهرم من المستشفى بعد تحسن حالته انفجار الهرم
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر أمنية، ان مستشفى الهرم استقبلت 4 حالات من حادث انفجار شارع الهرم الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من بينهم 3 وفيات وهم كلا من أحمد عز الدين سيد و محمد محمود سعد الدين و عمر مصطفى محمد وتم ايداعهم بثلاجات الموتى تمهيداً لنقلهم الى المشرحة تنفيذاً لقرار النيابة العامة.

 

وأضاف المصدر، ان الحالة الرابعة فى الحادث وهو رمضان محمد عراقى جاء إلى المستشفى بحالة صحية جيدة ولا يوجد بها إصابات خطيرة، وبعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تبين اصابة الضحية بكمدات وجروح طفيفة فى مناطق متفرقة من الجسد، وفور الاطمئنان على حالته الصحية غادر المستشفى لتحسن حالته.

كان فريق من النيابة قد انتقل الى مستشفيات الشرطة بالعجوزة ومستشفى الهرم، والقصر العينى للاستماع الى أقوال المصابين فى حادث انفجار عبوتين ناسفتين بشارع الهرم والذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ومتابعة تنفيذ قرار النيابة بنقل جثث الضحايا إلى المشرحة لتشريحها ومن ثم دفنها.

كان مصدر أمنى، قد أكد أن انفجار الهرم ناتج عن زرع عبوتين ناسفتين داخل حديقة أمام مسجد السلام، والأخرى كانت بجوار شجرة، وبمجرد وصول قوات الأمن تم تفجيرها عن بعد، ما أدى إلى استشهاد 6 من رجال الشرطة بينهم ضابطين، وإصابة 6 آخرين مجندين ومدنيين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة