أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو .. هادى خشبة: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى جاء عن استحقاق

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 06:41 م
بالفيديو .. هادى خشبة: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى جاء عن استحقاق  هادي خشبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم هادى خشبة نجم الأهلى السابق بالتهنئة لمؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني على الفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للابداع الرياضى، مؤكدا أن الحدث الذى قامت به المؤسسة يستحق هذه الجائزة التى تليق بها تقديرا للجهد الكبير الذى تم بذله طوال السنوات الماضية .

وقال خشبة إن الفوز بالجائزة لم يأت من فراغ ولكن بعد جهد وتعب من الجميع داخل هذه المؤسسة وبالتعاون مع بعض نجوم الكرة خاصة فى فكرة كأس العالم للأيتام التي كانت ومازالت من أفضل الافكار التى تدعم الاطفال الايتام خاصة فى مصر فممارسة كرة القدم وسط حضور مجموعة من النجوم الكبار في هذا المجال يجعل هناك دافع لدي هؤلاء الاطفال للوصول لنفس المستوي .

وتمني خشبة ان تلقي النسخة الثانية من كأس العالم للايتام فى العام القادم دعما افضل حتى تحقق المزيد من النجاحات من اجل مصلحة الاطفال الايتام الذين يحتاجون لهذا الدعم .

كانت مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى قد فازت بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى بناء على دورها فى الأعمال الخيرية التى تقوم بها المؤسسة برئاسة شيخة آل ثانى، سواء فى النواحى الاجتماعية او الرياضية، وسيتم تكريم الفائزين بجوائز الإبداع الرياضى  فى الحفل السنوى للجائزة والمقرر تنظيمه يوم 9 يناير المقبل فى مركز دبى التجارى العالمى.

جاء فوز مؤسسة ساتوك لأنها تعمل فى مبادرات الأيتام والمحرومين وأهمها مبادرة كأس العالم للأطفال الأيتام والمحرومين فى جميع أنحاء العالم والتركيز على الجانب المعنوى للمبادرة فى إيجاد وسيلة لالتحامهم بالمجتمع.

كانت مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى قد تبنت فكرة إقامة بطولة كأس العالم للأيتام على مستوى العالم، وأقيمت النسخة الأولى بالقاهرة العام الماضى، وشارك فيها 8 دول وفاز المنتخب المصرى، على أن تقام البطولة كل عامين وشارك عدد كبير من نجوم الكرة على مستوى العالم كسفراء فى هذه البطولة تدعيما للأطفال الأيتام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة