مواطن يطالب بسرعة ضبط المتهمين بسرقة صيدليته بمنوف

الخميس، 08 ديسمبر 2016 03:03 م
مواطن يطالب بسرعة ضبط المتهمين بسرقة صيدليته بمنوف لقطة من واقعة السرقة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الدكتور عاطف محمد ربيع، صاحب صيدلية كائنة بشارع أحمد عرابى البحرى، بمدينة منوف فى محافظة المنوفية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من ما وصفه بـ"تباطؤ" إجراءات القبض على عصابة سطت على صيدليته.

وقال فى رسالته، إن عملية السطو تمت فى يوم ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦ حين تمت سرقة مبلغ ٢٥ ألف جنيه ولابتوب، وتم عمل محضر بمركز الشرطة، وتزويد رجال مباحث منوف بجميع الڤيديوهات المستخرجة من كاميرات المراقبة الموجودة بالصيدلية الموضح بها صور التشكيل العصابى الذى قام بسرقة الصيدلية وصور السيارة المستخدمة فى السرقة".

وأضاف قائلا: "مشكورا بدأ رئيس مباحث منوف فى إجراءات البحث لمدة ٤٨ ساعة ثم بعد ذلك رفض مقابلتنا أكثر من مرة بسبب انشغاله"، وفقًا لقوله.

وطالب فى نهاية رسالته بالإسراع فى ضبط وإحضار المتهمين خاصة أن رجال المباحث لديهم أوصاف تفصيلية بهم، فضلًا عن مقاطع الفيديو التى تؤكد واقعة السرقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة