أكرم القصاص - علا الشافعي

"الرقابة الإدارية" بقنا تضبط أمين سر محكمة متهم باختلاس أوراق 600 قضية

الخميس، 08 ديسمبر 2016 06:30 م
"الرقابة الإدارية" بقنا تضبط أمين سر محكمة متهم باختلاس أوراق 600 قضية محكمة- أرشيفية
قنا - هند المغربى- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة قنا، من ضبط أمين سر حفظ الجنح المستأنفة بنيابة قنا الكلية بمحل إقامته "نجع الشيخ ركاب" بالجبلاو- مركز قنا، لاتهامه باختلاس أوراق ومستندات حوالى 600 قضية من قضايا تبوير الأراضى الزراعية فى عهدته.

 

وكشفت التحريات أن المتهم تواطأ بسبب مهام طبيعة وظيفته مع المتهمين فى تلك القضايا وتسليمهم أصول ومستندات قضاياهم، بهدف عدم صدور أحكام قضائية ضدهم بالحبس أو الغرامة واستمرار المخالفات وضياع مستحقات وهيبة الدولة.

 

ودلت تحريات هيئة الرقابة على عدم عدم اكتفاء المتهم باختلاس القضايا، وقام بالتلاعب فى اجراءات التقاضى الواجب اتخاذها بحوالى 470 قضية أخرى، حيث تعمد تنفيذ القرارات القضائية الصادرة فى تلك القضايا وتعطيل إجراءات التقاضى.

 

ودلت التحريات،  أن المتهم تعمد عدم إرسال بعض القضايا إلى مكتب الخبراء أو قسم التزييف، بهدف تعطيل سير العدالة وسقوط الاتهامات فى تلك القضايا بالتقادم، الأمر الذى ترتب عليه الإخلال الجسيم بالمنظومة القضائية، وتمت إحالة المتهم إلى المحامى العام.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa

جرائم ترتكب على بعد خطوتين من منصة القضاة

وكيف حدثت هذه الاعداد الكبيرة من الجرائم دون ان يتنبه لها رؤساؤه الا اذا كانت هناك مصلحة مشتركة وللاسف هذه النوعية من اخطر الوظائف على سير العدالة واتحدى اى مواطن ان يدلنى على واحد منهم لايتقاضى رشوة من المحامين وبعلم القاضى او باهماله فى الاشراف على مرئوسية الذين يكونون مراكز قوى ويستعيرون سلطة القضاة ليرهبوا بها المتعاملين معهم اتمنى ان نقضى على الفساد ايا كان موقعه وخاصة اذا كان فى بيت العدالة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة اعداء مصر و المصريين

عرفتوا يا مصرين ليه حاملي الدراسات العليا كانوا بيعملوا ليه مظاهرات امام مجلس الوزراء

لان الفساد في الموظفين بسبب عدم وجود قانون رادع بالفصل فورا لهولاء الفاسدين فكل خريج بيحلم انه يتوظف ومرتب شغال بدون اي انتاج او رقابة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لك الله يا مصر

أذا فسد القضاء ضاع العدل بين الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد محمد فؤاد

فرع الرقابة الإدارية بقنا انشط من فرع الرقابة الإدارية بالقاهرة !!!!!!!

حيث ذهبت إلى مقر هيئة الرقابة الإدارية يوم 16/11/2016 لمتابعة شكوى والتي وسجلت برقم 652160 بتاريخ 3/10/2016 بموقع الشكاوي الحكومية بخلاف بلاغي لهم بالرسالة المسجلة رقم 271 بتاريخ 27/9/2016 وإذا بي أجد أن مسئولي هيئة الرقابة الإدارية قامت بحفظ الشكوى !!!!! مما يعد تستر على المتربيحين وعلى الراشي والمترشي !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة