أخبار ريال مدريد اليوم.. الديبور بوابة زيدان لدخول التاريخ

الخميس، 08 ديسمبر 2016 12:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الديبور بوابة زيدان لدخول التاريخ ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ريال مدريد الإسبانى بقيادة الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان مسيرته الخالية من الهزائم بعدما أكمل المباراة 34 على التوالى بدون خسارة وكانت أمام بوروسيا دورتموند الألمانى، أمس الأربعاء، حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابى (2-2) فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ريال مدريد مع زيدان يُعادل إنجاز المدرب بينهاكر

وفقًا للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد فإن فريق زيدان عادلّ أفضل سجل لعدد المباريات المتتالية بدون هزيمة فى تاريخ النادى الملكى والتى حققها فى الماضى تحت قيادة المدرب ليو بينهاكر.

لقطة من مباراة ريال مدريد ودورتموند
لقطة من مباراة ريال مدريد ودورتموند

 

وكانت آخر هزيمة منى بها ريال مدريد فى شهر أبريل الماضى، ومنذ ذلك الحين لم يعرف فريق زيدان طعم الخسارة، حيث حقق الفوز فى 25 مباراة من أصل 34 و9 تعادلات.

ويمتلك زيدان فرصة تاريخية لتخطى سجل بينهاكر الخالى من الهزائم فى تاريخ ريال مدريد عندما يواجه فريق ديبورتيفو لاكورونيا، بعد غدٍ السبت، فى الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

جاريث بيل حزين للتعادل مع دورتموند

على جانب آخر، أبدى الويلزى جاريث بيل أسفه لتعادل فريقه ريال مدريد مع دورتموند بعدما كان الفريق الملكى متقدمًا بهدفين نظيفين من توقيع المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، قبل أن يقلب الفريق الألمانى الطاولة ليتعادل (2-2).

تويتر جاريث بيل
تويتر جاريث بيل

 

وقال بيل على حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "خيبة آمل أن نتلقى هدفا فى وقت متأخر، أعتقد أن ريال مدريد استحق الفوز، نتطلع لمعرفة من سنواجه فى المرحلة القادمة من دورى الأبطال.. هلا مدريد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة