خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حسن شحاتة يمزق فانلة الزمالك.. 5 ذكريات مثيرة تجمع الأبيض مع الصعايدة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 01:02 م
حسن شحاتة يمزق فانلة الزمالك.. 5 ذكريات مثيرة تجمع الأبيض مع الصعايدة حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فريق الزمالك لمواصلة انتصاراته عندما يلاقى نظيره أسوان مع دقات الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس، فى إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام.

 

ويملك الزمالك تاريخاً مليئاً بالندية والإثارة فى مواجهاته المباشرة مع أندية الصعيد تتأرجح بين الفوز الكبير أو المتواضع أو الهزيمة أو التعادل وأيضاً الذكريات العامرة بالأحداث الغريبة.

 

وتشير الدلائل إلى أن مواجهات الزمالك مع فارس الصعيد محفوفة دائماً بالمخاطر بغض النظر عن أسماء ممثلى الصعيد الذين يتغيرون من موسم لآخر بسبب عملية الصعود والهبوط، ويرصد "اليوم السابع" أشهر ذكريات الفريق الابيض مع الصعايدة فى التقرير التالى..

 

المعلم يمزق فانلة الزمالك أمام المنيا

حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق ومهاجم الزمالك الشهير فى حقبة السبعينات يرتبط بذكرى جميلة مع أحد أهم أندية الصعيد وهو نادى المنيا وهو تسجيل هدف لاينسى.

 

هدف حسن شحاته فى مرمى المنيا الذى مزق بعدها الفانلة فرحا بالهدف بعد ضياع العديد من الفرص المؤكدة جعل الجماهير تغنت به داخل المدرجات قائلة "حسن شحاتة يا معلم خليت الشبكة تتكلم" وظل لقبا له حتى اللحظة.

 

ثنائية بترول أسيوط

فيما يجمع الزمالك ونادى بترول أسيوط ذكرى سيئة لعشاق الفريق الأبيض حيث نجح فريق بترول أسيوط فى إيقاف قطار الزمالك فى عام 2008 بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شىء.

 

رباعية الهبوط

ولكن الزمالك رد اعتباره فى عام 2010 ولقن بترول أسيوط درساً قاسياً وهزمه برباعية مقابل هدف، فى العام الذى شهد هبوطه لدورى الدرجة الثانية.

 

مفاجأة أسمنت أسيوط

التقى الزمالك بفريق أسمنت أسيوط فى موسم 2004/2005 وتعادل فريق الجنوب مع الفريق الأبيض بهدف لكل فريق ثم فاز أسمنت أسيوط على الزمالك بهدف دون رد سجله رضا رجب، وقاد أسمنت أسيوط فى هذا الموسم الدكتور جمال محمد على.

السداسية المجنونة

وفى موسم 2001 حقق فريق سوهاج الصاعد للدورى الممتاز للمرة الأولى فى تاريخه مفاجأة كبرى بتعادله مع الزمالك 3 – 3 فى مباراة مجنونة بين الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

بترول اسيوط عمرة ماهزم الزمالك

بترول اسيوط عمرة ماهزم الزمالك الزماك هو اللى كسب المباراة دى 2-1 راجعوا نفسكم بترول اسيوط خرج الاهلى من الكاس 1-0 بس ماهزمش الزمالك رجاء التاكد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

الى رقم 1

لا بالفعل البترول فاز على الزمالك اتنين صفر ممكن تراجع انت

عدد الردود 0

بواسطة:

د.جمال محمد علب

النتائج المذكورة خطأ اسمنت اسيوط تعادل

موسم 2004 . 2005 اسمنت اسيوط تعادل مع الزمالك 1.1 في أسيوط ثم فاز اسمنت اسيوط علي الزمالك 1.0 أحرزت رضا رجب وقاد اسمنت اسيوط د.جمال محمد علي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة