بالفيديو.. "البيجامة الكستور" ترفع شعار للكبار فقط

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 01:57 م
بالفيديو.. "البيجامة الكستور" ترفع شعار للكبار فقط البيجامة الكستور
كتب: أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ القدم وهناك العديد من الأقمشة المنتشرة فى مصر منها ديل نادية والبفتة والكستور الذى ما زال يحاول البقاء لفترة أطول بعد اختفاء رفقائه تقريباً عن حياتنا العصرية، فمن ذا الذى لا يتذكر عماد حمدى فى أى من أفلامه مرتدى بيجامته الكستور.
 
وهكذا ارتبطت البيجامة الكستور بالمصريين ارتباطاً وثيقاً مع دخول الشتاء، حيث كان الأرخص والأكثر تدفئة، فهو يحتوى على القطن 100%.
 
علاء جمال صاحب الـ35 عامًا يعتبر من الشباب القلائل الذين ما زالوا يرتدون الكستور، هذا لأنه يعلم مميزاته بحكم عمله فى أحد أكبر محلات الأقمشة بوسط البلد، ويؤكد علاء أن الكستور مازال الإقبال عليه كبيرًا ولكنه للكبار فقط، حيث إن الشباب يعزفون عن شراء البيجامات الكستور ويتجهون للحديث، وعلى ذلك فيظل الكستور زى كبار السن الذين يعرفون قيمته.
 
وأضاف علاء، أن البيجامة الكستور وصل سعرها بعد ارتفاع الأسعار إلى 110 جنيهات، لكنها قبل ذلك كانت بـ95 أى أن الارتفاع ليس كبيراً، كما أن هناك أشكالاً مختلفة للبيجامات غير أن الكستور يصنع منه الجلابية المنزلية والتى يعتكف على شرائها كبار السن أيضاً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

فين أيامك ياغالية يا بنت الغالية . .

يا سلاااااااااااام على أيام البيجاما الكستور وبالذات أيام وقفة العيد . . ولا لما أمك تحب تدلعك زيادة عن اخواتك وتعملك منها طاقية . . يا سيدي . . يا سيدي .

عدد الردود 0

بواسطة:

عجوز

ديل نادية

ههههههههههههه اسمه تيل نادية ده قماش المريلة اللي كنا كلنا بنلبسه زمان ايام الزمن الجميل

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبة الرحمن

كل عام ومصر وشعبها بخير

كل عام وانتم بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف اعاده الله علينا وعلى امة الإسلام جميعا بخير وعلى الامه العربيه جميعا اللهم اطلب منك في هذه المناسبه العطره بزكرى الحبيب المصطفى محمد صلى الله وسلم وبارك عليه ان تحفظ مصر من الإرهاب واعداء الدين والوطن واجعلها الأفضل وسائر بلاد المسلمين لجل النبى حبيبك وذكراه العطره الله اقضى حوائجنا اللهم لا تجعل فيها شقيا ولا محروما واشفى جميع المرضى شفاء لايغادر سقما وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوفهد

استفسار عن اماكن بيع بجامات الكستور

احصلها فين ياحبايبنا الكستور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة