ديلى ميل: قريبًا.. يمكنك شراء روبوت جنسى على شكل نجمك المفضل

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 06:14 م
ديلى ميل: قريبًا.. يمكنك شراء روبوت جنسى على شكل نجمك المفضل روبوت سكارليت جوهانسون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خبير الروبوتات الجنسية الدكتور ديفيد ليفى، مؤلف كتاب "الحب والجنس مع الروبوت"، أنه فى المستقبل سيكون من الشائع أن تجد روبوتات جنسية شبيهة بالمشاهير، وأكد ليفى فى حديث لصحيفة ديلى ستار أون لاين وجود طلب كبير على الروبوتات الجنسية الشبيهة بالمشاهير، ففى المستقبل يمكن لأى شخص شراء روبوت جنسى على شكل نجمه المفضل.
 
 وأضاف "ليفى": "يمكن للمشاهير تحقيق الكثير من الأرباح والحصول على الكثير من الأموال من هذا المشروع، فيمكن لأنجلينا جولى التعاون مع شركة تصنع منتج عالى الجودة، وتحصل فى المقابل على ما يتراوح بين ألف وألفين جنيه إسترلينى مقابل كل روبوت، إذن يمكنها كسب المزيد من الملايين بفضل ترخيص مظهرها فقط، إذ سيحتاج المشاهير الموافقة على صورتهم التى تستخدم بهذه الطريقة".
 
ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وأوضح ليفى أن الروبوتات الشبيهة بالمشاهير ستكون مثالية لعدد من للأشخاص وستثير إعجاب الكثيرين.
 
ففى وقت سابق من هذا العام، ابتكر مصمم جرافيك روبوت نسخة طبق الأصل من الممثلة سكارليت جوهانسون، لكنه ليس روبوتا جنسيا، لكن يغمز ويضحك عندما تقول له إنه لطيف.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذا الربورت الجنسى حرام ...حرام ..حرام...ورجز من عمل الشيطان .. فاجتنبوه

...ولكن بعد تعويم الجنيه ..وغلاء الاسعار ..فالضرورات تبيح المحظورات

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

تقنين قلة الحياء

الذين ينبشون فى روايات الاديب العالمى نجيب محفوظ والاتهام بالعمل على نشر الرذيله تعالوا يتفرجو على قلة الحياء اللى بحق وحقيقى إعلان على اتوبيس بالخط الذى لايقبل التأويل مكتوب اجهزة تعويضية للرجال ده كلام ناس محترمه ودلوقتى الروبوت الجنسى ده كلام ناس عاقله دى خيبة بالويبه ربنا يهدى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة