بالفيديو.. مفاجآت حسين أبو حجاج فى الظهور الأول بعد شائعة وفاته مع شريهان أبو الحسن: أنا بتاع كاوتش ودخلت الفن صدفة.. رفضت دور رومانسى مع غادة عادل.. علمت بوفاتى وأنا متوضى.. وضربت مراتى "قلم" واحد

الأحد، 04 ديسمبر 2016 06:34 م
بالفيديو.. مفاجآت حسين أبو حجاج فى الظهور الأول بعد شائعة وفاته مع شريهان أبو الحسن: أنا بتاع كاوتش ودخلت الفن صدفة.. رفضت دور رومانسى مع غادة عادل.. علمت بوفاتى وأنا متوضى.. وضربت مراتى "قلم" واحد شريهان أبو الحسن والفنان حسين أبو حجاج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأيام الماضية أثار الفنان حسين أبو حجاج حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتحول اسمه من خانة الكومبارس ليصارع نجوم الصفوف الأولى فى اهتمام الجماهير به، عقب انتشار شائعة وفاته، وفى الظهور الأول له عقب هذه الشائعة مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى برنامجها "ست الحسن"، المذاع على فضائية OnE، أدلى بالعديد من الاعترافات، والتفاصيل التى لم يتحدث فيها من قبل، وحكى عن تفاصيل شائعة وفاته، وكيف دخل لعالم الفن، وتفاصيل اشتراكه فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" الذى كان انطلاقة له بدور "لؤى".


ON _ E __20161204_151715 من طرف youm7

 

وأبدى الفنان حسين أبو حجاج استغرابه من سبب انتشار شائعة وفاته خلال الأيام الماضية، قائلا: "مش عارف سبب شائعة وفاتى.. وأنا كويس وكنت فى منزلى وقت معرفتى بالشائعة وتوضأت فى انتظار صلاة العصر".


بالفيديو..حسين أبوحجاج لـ"ست الحسن": مكنتش مصدق... by youm7

 

وعلق "أبو حجاج"، فى حوار ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة on E، اليوم الأحد، على موقفه من حب الجمهور له بعد تلقيه الشائعة بقوله: "أنا مش مصدق الحب والكم الهائل من آلاف الناس رغم أن أدوارى صغيرة، وأنا مكنتش مصدق إن الناس بتحبنى الحب ده كله".

 

وأشار الفنان حسين أبو حجاج إلى أنه علم شائعة وفاته من إحدى أزواج بناته عبر الاتصال الهاتفى به للاطمئنان عليه، مؤكدا أنه تعرض للإرهاق من كثرة تلقى الاتصالات للاطمئنان عليه.

 

وكشف الفنان حسين أبو حجاج عن عمره وأنه يبلغ 61 عاما، كما أنه يعمل فى عالم الفن منذ حوالى 17 سنة، لافتا إلى أن دخوله عالم التمثيل كان صدفة، موضحا: "التمثيل جه صدفة وأنا بتاع كاوتش سيارات وورشتى كانت أمام كفر ثقافة بنى مزار فى المنيا، وطلبوا منى التمثيل لكنى رفضت".

 

وروى أبو حجاج قصة دخوله للفن من خلال معرفته بمخرج بالتليفزيون المصرى عرض عليه الدخول فى فوازير رمضان، لكنه تردد فى القبول، إلى أن طمأنه المخرج بالحصول على أدوار بسيطة وسيكون داعما له فى التمثيل إلى أن وافق.

 

وتابع عن تفاصيل دوره الأشهر، لؤى، فى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية": "بعد هذه البداية من خلال الفوازير أحد جيرانى أخذنى للفنان هانى رمزى وعرضنى عليه وأعجبته بشكل كبير وبعت لى شغل وانطلقت من فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

 

وأكد حسين أبو حجاج أنه بدأ فى تلقى اتصالات كثيرة لمطالبته بالمشاركة فى أعمال بعد دوره فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أنه شارك فى حوالى 30 فيلما، أبرزها وأطولها "صعيدى رايح جاى" و"الحب الأول".

 

وعن علاقته بأهله فى المنيا، أكد "أبو حجاج" استمراره فى عمله بمهنة كاوتش السيارات واستمراره فى مسكنه بجانب أسرته، منوها إلى أن الناس كانت تعتقد فيه الشر بسبب ضخامة ملامحه لكنهم تأكدوا من طيبة قلبه، قائلا: "أغضب جدا من شاب أو طفل يسب الدين أو شاب يغلط فى حد كبير فى السن".

 

وعن علاقته بزوجته، كشف "أبو حجاج" عن أن زوجته سيدة مطيعة ورفيقته منذ حوالى 32 سنة، راويًا قصة اختلاف بينه وبينها مرة واحده فقط، قائلا: "وتعديت عليها ومكنش لها ذنب وكنت شادد مع أخويا الكبير وجت كلمتنى فضربتها قلم حلو.. وهى صالحتنى بعدها وكانت مرة وحيدة".

 

وكشف الفنان حسين أبو حجاج حقيقة رفضه لدور رومانسى أمام الفنانة غادة عادل فى فيلم 55 إسعاف، موضحا أن رفضه يعود إلى التصاقه بالشارع المصرى ورغبته فى عدم تقديم شىء يغضب منه المواطنون، بالإضافة إلى عدم اقتناعه بالدور رغم محاولات إقناعه من الإنتاج والإخراج.

 

وقال أبو حجاج إنه رفض الدور الرومانسى بسبب عدم اقتناعه وكسوفه من أداء الدور، مضيفا: "رفضت الدور الرومانسى أمام غادة عادل وبعديها عرفت إنى غلطان، وقلت أنا فقرى".

 

وأشار الفنان حسين أبو حجاج إلى أنه اتجه إلى تنويع الأدوار بعد ذلك، خاصة مع الفنان أحمد مكى والمخرج أحمد الجندى، مشيدا بطريقتهما فى الأداء والسماح له بالارتجال فى الأدوار والحرية الكبيرة مع نجوم كبار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة