بالصور.. قرية منية محلة دمنة بين طفح الصرف الصحى وتراكم القمامة

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:00 ص
بالصور.. قرية منية محلة دمنة بين طفح الصرف الصحى وتراكم القمامة قرية منية محلة دمنة بين مشاكل الصرف الصحى وأوبئة القمامة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، محمود خليفة، أحد أهالى قرية منية محلة دمنة التابعة لمكز المنصورة بمحافظة الدقهلية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من ما وصفه بـ"إهمال المسؤولين وخاصة فى ما يتعلق بالصرف الصحى والقمامة".

 

وقال القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور: "تعانى قرية منية محلة دمنة من مشاكل الصرف الصحى الذى أنشئ أصلا بالجهود الذاتية من الأهالى عام 1992 بجودة رديئة وكان عدد سكان القرية حينها 5 آلاف نسمة".

جانب من مشكلة الصرف الصحى بالقرية
جانب من مشكلة الصرف الصحى بالقرية

 

وأضاف: "الآن تجاوز عدد سكانه القرية 30 ألف نسمة، وعند انقطاع التيار الكهربائى ولو لفترة وجيزة تغرق شوارع القرية فى مياه الصرف الصحى".

القمامة بالقرية
القمامة بالقرية

 

وتابع قوله: "أما القمامة فحدث ولا حرج، فترعة القرية المجاورة للمدرسة الإبتدائية ممتلئة بالقمامة التى تجلب الأمراض لأطفالنا الصغار، ونرجو النشر وتحرك المسئولين لمساعدة أهالى القرية".

جانب آخر من الأزمات
جانب آخر من الأزمات

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة أخرى أرسلها القارئ
صورة أخرى أرسلها القارئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة