خالد صلاح

6 نصائح لإخفاء بقع الوجه الداكنة باستخدام المكياج

الأحد، 04 ديسمبر 2016 05:00 م
6 نصائح لإخفاء بقع الوجه الداكنة باستخدام المكياج امرأة حامل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحمل يسبب الكثير من المشكلات الجلدية للنساء، مثل البقع الداكنة والكلف الذى يسبب مظهر غير جيد على الإطلاق بالوجه والرقبة وكذلك الجسد، على الرغم من أن هناك الكثير من النصائح التى تساعد على التخلص من هذه المشكلات الجلدية، ولكن من الممكن أن تستخدمين المكياج كذلك للقيام بهذه المهمة بسهولة، حيث يمنحك إطلالة رائعة، ويزيل هذه البقع التى قد تسبب لكِ الإحراج. 
 
• يفضل مزج كريمات الترطيب مع كريم الأساس، لإخفاء مشاكل البشرة الجلدية، وتحديدًا كلف الحمل، ولا يجب أن يتم وضع الكريمات المخصصة لإخفاء الكلف حتى لا تظهري بشكل غير لائق. 
 
• من الأفضل استخدام فرشاة أو إسفنجة لإخفاء الكلف، لأن استخدام اليدين لأن هذا سيكون سببًا فى زيادة إظهار البقع ولا يخفيها بالدرجة المطلوبة. 
 
• الكونتور، الذى يقوم بتحديد الوجه، من الممكن أن يستخدم كذلك لإخفاء عيوب الوجه من بينها الكلف والبقع الداكنة، والتى تساعدك على إنجاح المهمة. 
 
• من الممكن استخدام البودرة كذلك لإخفاء عيوب الوجه وتحديدًا البقع الناتجة عن مرحلة الحمل، لأنها أثقل كثيرًا من كريم الأساس الذى قد يتسب فى ظهورها كذلك. 
 
• أحمر الخدود، من الممكن أن تستخدمين أحمر الخدود من اللون "البنى" لإخفاء مشاكل البشرة، حيث هذه من أكثر الخدع التى يمكنك من خلالها الظهور بشكل لائق. 
 
• لإخفاء مشاكل أحمر الشفايف والكلف الذى قد يظهر فى الشفايف، يفضل استخدام الألوان الداكنة مثل الأحمر الداكن والبنى. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة