تركيا: مقتل 23 مسلحا من "داعش" وتدمير 172 هدفا له بريف حلب

السبت، 31 ديسمبر 2016 05:18 م
تركيا: مقتل 23 مسلحا من "داعش" وتدمير 172 هدفا له بريف حلب عراقيات نازحات من مناطق تحت سيطره داعش فى الموصل - رويترز
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن الجيش التركى مقتل 23 مسلحا من تنظيم "داعش" الإرهابى فى اشتباكات مع مقاتلى المعارضة بمنطقة الباب بريف محافظة حلب، وذلك فى إطار عملية "درع الفرات" شمالى سوريا.

وأوضح الجيش التركى - فى بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم السبت- أن الاشتباكات التى جرت فى المنطقة أسفرت عن مقتل 23 مسلحا من التنظيم الإرهابى وتدمير عدد من أسلحته، بالإضافة إلى مقتل 3 عناصر من المعارضة السورية وإصابة اثنين آخرين.

وأشار البيان إلى أن القوات التركية مستمرة بعملياتها بالتعاون مع وحدات من المعارضة السورية للسيطرة على مدينة "الباب" بريف محافظة حلب، لافتا إلى أن القوات المشاركة فى "درع الفرات" قصفت بالأسلحة الثقيلة 172 هدفا تابعا لـ"داعش" فى محيط المدينة.

وأوضح البيان أن مقاتلات تركية دمرت 12 هدفا للتنظيم فى الباب وقرى (سفلانية وقبر المقرى وبزاغة وتادف وأبو جبار) فى محيط المدينة.

يذكر أن تركيا تنفذ فى شمال سوريا - منذ 24 أكتوبر الماضى - عملية "درع الفرات" العسكرية، التى تجرى بمشاركة القوات البرية والدبابات وسلاح المدفعية، بغطاء من سلاح الجو التركى، وبالتعاون مع مسلحى تنظيم "الجيش السورى الحر"، من أجل تطهير كامل المنطقة الحدودية مع تركيا من "جميع الإرهابيين" وطردهم نحو عمق البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة