بالصور.. 5 حيل ذكية لراحة قدميكِ فى حفل رأس السنة

السبت، 31 ديسمبر 2016 08:00 ص
بالصور.. 5 حيل ذكية لراحة قدميكِ فى حفل رأس السنة فتاة ترتدى حذاء أحمر بكعب عال
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسوأ ما يحدث للفتيات فى كل حفل هو تلك الضريبة التى تدفعها أقدامهن الجميلة نتيجة ارتداء حذاء أنيق يتكامل مع إطلالتهن الخاصة بالسهرة، وطوال السهرة تظل بعض الفتيات محرومة من الاستمتاع باللحظة بسبب حذاء غير مريح يذكرها مع كل خطوة بأنه موجود لإفساد متعتها.
 
ولأن الحاجة أم الاختراع ابتكرت النساء حول العالم العديد من الحيل لراحة القدمين فى الكعب العالى والتقليل قدر الإمكان من ألم الأحذية الجديدة القاسية.
 
 
تطبيق مزيل العرق على القدم
تطبيق مزيل العرق على القدم
 
استخدام هذه الحيلة وضع مزيل العرق على الأقدام يمنع ظهور البثور المزعجة التى تظهر دائمًا بعد ارتداء الكعب العالِ أو حذاء جديد لوقت طويل نتيجة احتكاك القدم بالحذاء، فمزيل العرق بإمكانه ببساطة أن يخفف جدًا من الاحتكاك وفى الوقت نفسه يمنع تعرق القدم الذى يسبب ظهور هذه البثور.
 
 
جورب مخصص للكعب العالى
جورب مخصص للكعب العالى
 
فى هذا البرد القارس تكون ساقيكِ بحاجة ماسة لجورب طويل وهو ما يحرمها منه ارتداء حذاء مفتوح، ولذلك تم ابتكار هذا الجورب الذى يلائمك إذا كنتِ ترتدين بنطلون فى الحفل ويمنح ساقك الدفء وفى الوقت نفسه يبدو وكأنك لا ترتدين جوربًا.
 
 
لصق أصابع القدم
لصق أصابع القدم
 
لصق اثنين من أصابع القدم، سواء الاثنان فى الوسط أو الثالث والرابع معًا يقلل كثيرًا من الألم القاس الذى تعانيه أصابعك فى حذاء ضيق بكعب عالِ.
 
 
سنفرة أرضية الحذاء
سنفرة أرضية الحذاء
 
هذه الحيلة مناسبة جدًا لمن تريد الرقص فى إحدى الحفلات، حيث تمنع سنفرة أرضية الحذاء من انزلاقك على الأرض الناعمة أثناء الحركة السريعة.
 
 
فوطة صحية لامتصاص العرق
فوطة صحية لامتصاص العرق
 
لصق فوطة صحية خاصة بالاستخدام اليومى فى قاع الحذاء يساعد فى امتصاص العرق بالتالى يمنع الانزلاق المؤلم لقدمك داخل الحذاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة