خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس جامعة القناة يتفقد سير الامتحانات ويؤكد عدم وجود حالات غش

السبت، 31 ديسمبر 2016 03:36 م
رئيس جامعة القناة يتفقد سير الامتحانات ويؤكد عدم وجود حالات غش الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت امتحانات كليات جامعة قناة السويس حالة من الهدوء فى اليوم الأول، وقام الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة يرافقه الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بجولة لتفقد سير الامتحانات لعدد من كليات الجامعة التى تجرى بها الامتحانات، حيث تفقد كليات التربية الرياضية والآداب والعلوم اﻹنسانية، والطب البشري، والهندسة، والتربية، والتجارة.

وقال رئيس الجامعة، إن الامتحانات بجميع كليات الجامعة منتظمة تماماً وأكد على أن الهدف من الجولة الاطمئنان على آلية سير العملية الامتحانية، من حيث طبيعة الأسئلة وشموليتها ومناسبتها للوقت والأجواء المناسبة للطلبة داخل القاعات الامتحانية لتأدية امتحاناتهم بشكلٍ جيد، كما أكد على وجود غرفة العمليات الرئيسة بإدارة الجامعة لتلقى أى شكاوى واستفسارات مع تواجد عمداء الكليات وسط الطلاب للرد على استفساراتهم.

وأشاد رئيس الجامعة بالتزام الطلاب خلال أدائهم الامتحانات وكذلك أعضاء هيئة التدريس والكوادر اﻹدارية من الملاحظين المشرفين على الطلاب.

وكان الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أعلن عن عدة تعليمات للطلاب بضرورة حفظ النظام داخل اللجان وعدم حمل التليفون المحمول وحذر من اللجوء لأى محاولة غش لأن هذا سيقابل بمنتهى الحزم طبقا لقانون تنظيم الجامعات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة