أخبار أرسنال اليوم.. مفاوضات التجديد مع سانشيز وأوزيل مستمرة

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 02:50 م
أخبار أرسنال اليوم.. مفاوضات التجديد مع سانشيز وأوزيل مستمرة فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى عن حقيقة انتقال أليكس أوكسلاد تشامبرلين جناح المدفعجية إلى نادى ليفربول الإنجليزى خلال موسم الانتقالات الشتوية المحدد لها يناير المقبل.

فينجر ينفى نبأ تفاوض تشامبرلين مع ليفربول

ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، ان الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، نفى نبأ تفاوض إدارة نادي ليفربول مع إدارة المدفعجية لضم الجناح الانجليزى، أليكس أوكسلاد تشامبرلين.

تشامبرلين
تشامبرلين

 

وقال المدرب الفرنسى "علينا جميعا أن نواجه الكثير من المعلومات الخاطئة، وعلينا أن نتعايش مع ذلك، ونحن لا يمكن أن نتغلب على تلك الشائعات ".

فينجر
فينجر

 

 وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب اليكس أوكسلاد تشامبرلين من الانتقال إلى نادى ليفربول الانجليزى، بسبب عدم مشاركته فى المنافسات مع أرسنال سوى فى 15 دقيقة منذ بداية الموسم، وأن الألمانى يورجن كلوب يرغب فى ضم اللاعب الانجليزى لسد موقع السنغالى ساديو مانى عندما ينضم لمنتخب بلاده خلال فترة المشاركة بمنافسات بطولة الأمم الأوروبية المحدد لها يناير المقبل بالجابون.

مدرب أرسنال يتمسك بالأمل فى تجديد تعاقد أوزيل وسانشيز

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، ان الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، اكد أن المفاوضات مع التشيلى اليكسيس سانشيز والألمانى مسعود أوزيل مازالت مستمرة من اجل تجديد عقودهم.

اوزيل وسانشيز
اوزيل وسانشيز

 

وأضاف أن الثنائى يرغبان فى رفع قيمة رواتبهم الأسبوعية إلى 200 الف جنيه استرلينى، وأن المفاوضات كانت قد تعقدت خلال الأيام الماضية بعد أن حصل سانشيز على عرض من نادى صينى براتب قيمته 500 الف جنيه استرلينى اسبوعيا، ولكن المفاوضات مازالت قائمة، وانه يتحدث مع اللاعبين ومازال يتمسك بالأمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة