أخبار أرسنال اليوم.. نجم المدفعجية مستاء لمنعه من الانضمام لمان يونايتد

الخميس، 29 ديسمبر 2016 11:25 م
أخبار أرسنال اليوم.. نجم المدفعجية مستاء لمنعه من الانضمام لمان يونايتد فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى ماثيو ديبوتشي الظهير الأيمن لنادى أرسنال الإنجلزى، استياءه من قرار الفرنسى أرسين فينجر مدرب المدفعجية بمنعه من الانتقال إلى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

ديبوتشى يفصح عن سبب رغبته فى الرحيل عن أرسنال

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزى، أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما اعترف بأنه يريد الرحيل عن صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المحدد لها يناير المقبل، نظرا لأنه لم يشارك بصفوف الفريق اللندنى خلال الموسم الجارى سوى بـ16 دقيقة فقط فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ماتيو ديبوتشى

ماتيو ديبوتشى

 

وقال ظهير نادى أرسنال الإنجليزى، "إننى لا ألعب كثيرا وأنه لا يريد إشراكى فى المباريات، وإن مانشستر يونايتد كانت تهتم بضمى، لذلك أنا لا أرى مصلحتى فى البقاء".

ديبوتشى بعد خروجه من احد مباريات الدوري الانجليزي
ديبوتشى بعد خروجه من احد مباريات الدوري الانجليزي

 

ميلان يطالب بضم سانشيز

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن إدارة نادى ميلان الإيطالى دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى أرسنال الإنجليزى، لضم المهاجم التشيلى ألكسيس سانشيز، فى صفقة تبلغ قيمتها 128 مليون جنيه إسترلينى.

سانشيز
سانشيز

 

وذكرت صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" الإيطالية، أن الشركة الصينية المالكة لنادى إنتر ميلان الإيطالى، أكدت أنها على استعداد لتوفير مبلغ مالى ضخم لستيفانو بيولى مدرب النادى الإيطالى، من أجل تحسين أداء الفريق والتعاقد مع اللاعبين اللازمين لرفع مستوى إنتر ميلان.

وفى الوقت نفسه يستمر اللاعب التشيلى فى مفاوضات مع إدارة نادى أرسنال بشان تجديد تعاقده الذى ينتهى بعد 18 شهرا، وأكد أنه لن يوافق على التجديد إلا فى حالة رفع راتبه إلى 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا.

مدرب أرسنال يدعم روب هولدينج

وفى جهة أخرى، ذكرت صحيفة طمترو" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال أكد دعمه للظهير الإنجليزى روب هولدينج الذى انضم لصفوف المدفعجية خلال الصيف الماضى، مؤكدا أن اللاعب مازال فى بدايته ويحتاج فقط لبعض الدعم.

روب هولدينج
روب هولدينج
روب هولدينج
روب هولدينج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة