بالصور .. تعرف على أشيك فساتين لعام 2016 بتوقيع مجلة "فوج"

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 08:00 ص
بالصور .. تعرف على أشيك فساتين لعام 2016 بتوقيع مجلة "فوج" فساتين 2016
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظرة سريعة إلى الخلف لنرى كيف كانت أزياء 2016، وكيف تنافست الجميلات على اختيار أجمل إطلالتهن، ليس فقط على مستوى نجمات هوليود وعارضات الأزياء بل وصل هذا التنافس إلى النساء فى الساحة السياسية، فالملابس هى اللغة الأكثر تعبيرًا لدى النساء سلاحهن فى كثير من المعارك، أسهل طريقة للتعبير عن شخصيتهن وكذلك أداة للوصول إلى السلطة إذا لزم الأمر، فى السطور التالية نستعرض عدد من الصور التى نشرها موقع مجلة الموضة الشهيرة "فوج"، عن أكثر تسعة أزياء ظهرت خلال عام 2016 الذى أوشك على الرحيل...

1..جىجى حديد
جيجى حديد

لم تحصل عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد فقط على لقب أجمل إطلالة فى 2016، بهذا الفستان الأبيض من تصميم روبرتو كافالى، بل كذلك كانت هى السنة الأكثر نجاحًا لها، فقد تعاونت مع الماركة العالمية الشهيرة  Tommy Hilfiger  فى حملة إعلانية جديدة، فضلًا عن كثير من النجاحات الأخرى التى حققتها جيجى على مدار العام.

2..كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أما كيت ميدلتون بهذه الإطلالة من اللون الأحمر فى سبتمبر الماضى، كانت من أفضل إطلالتها خلال هذا العام، ولذلك اختارته مجلة "فوج" ليكون من ضمن القائمة.

3..ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

ليس جديد عليها أن تكون ضمن قائمة أجمل أزياء العام، فهى امرأة أجادت على مدار 8 سنوات اختيار أزيائها بعناية تليق بكونها السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية فضلًا عن رسائلها السياسية التى طالما عبرت عنها بالأزياء، ومن ضمن أجمل الإطلالات هذا الفستان اللامع الذى اختارته لعشاء رسمى فى إيطاليا، هذا الفستان من الماركة العالمية "فيرساتشى".  

4..تيريزا مارى ماى
تيريزا مارى ماى

النساء فى الساحة السياسية كذلك لهن نصيب  من المنافسة على أجمل الأزياء، وهو ما عبر عنه وجود "تيريزا ماى" رئيسة وزراء بريطانيا الحالية ضمن القائمة التى أعدتها مجلة "فوج"، حيث دائمًا ما تختار أزيائها بعناية فائقة.

5..إيما ستون
إيما ستون

إيما ستون الممثلة الأمريكية التى استطاعت أن تكون ضمن القائمة بهذا الفستان الأسود الأنيق اللامع، فهى دائمًا ما تلفت الأنظار باختياراتها تحديدًا على السجادة الحمراء.

6..ريهانا
ريهانا

إذا تعلق الأمر بالأزياء المجنونة وغير التقليدية فمن الضرورى أن نتحدث عن ريهانا، المطربة البالغة من العُمر 28 عامًا، هذه التى اعتدنا عليها بأزياء مختلفة، وكما هو موضح فى الصورة ترتدى معطف رائع من اللون الأحمر على شكل قلب من تصميم سان لوران.

7..Margot Robbie
Margot Robbie

أما الممثلة الأسترالية Margot Robbi فقد انضمت إلى القائمة بهذا الفستان الرائع الأنيق الذى كان من ضمن المجموعة الأخيرة للمصمم العالمى "ألكسندر ماكوين".

8..Alicia Vikander
Alicia Vikander

Alicia Vikander الممثلة والراقصة الاستعراضية السويدية، التى دائمًا لا تخطئ أبدًا فى إطلالتها، تختار الأنسب والأجمل، وهذه الإطلالة السوداء اختارتها بعناية من مجموعة "لويس فيتون" لتكون ضمن قائمة الأجمل خلال عام 2016.

9..Felicity Jones
Felicity Jones

Felicity Jones، الممثلة الإنجليزية، التى اختارت هذا الفستان الساحر من مجموعة الماركة العالمية ديور لصيف وربيع 2016، هذا الفستان المرطز الرائع كان من أجمل الإطلالات لعام 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة