أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يفجر مفاجأة عن مستقبل إبراهيموفيتش

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 04:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يفجر مفاجأة عن مستقبل إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الانجليزى أنه واثق من أن المهاجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش سيوقع على تمديد عقده.

 

مورينيو يؤكد أن إبراهيموفيتش سيجدد تعاقده لمدة موسم واحد

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو أكد أنه على ثقة من أن إبراهيموفيتش وافق على تجديد تعاقده مع ماشستر يونايتد لمدة موسم واحد قابلا للتجديد.

وكان النجم السويدى سجل هدفه الـ50 فى عام 2016 خلال مباراة سندرلاند التى أقيمت ليلة أمس الاثنين بالجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، ليحصل على لقب أكثر لاعب تسجيلا فى العام الجارى خلف الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى سجل 51 هدفا خلال عام 2016.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

وأكد مدرب مانشستر يونايتد أن ابراهيموفيتش سيكون جزءا رئيسيا من خططه فى الموسم المقبل.

وقال المدرب البرتغالى عن ابراهيموفيتش "لست مندهشا حقا من مستواه لأنه رجل ذكى جدا، وبالنسبة له أن يقرر أن يأتى إلى مانشستر يونايتد، الدورى الممتاز، الدورى الأكثر صعوبة فى العالم بالنسبة للمهاجم يشير إلى أنه رجلا واثقا من نفسه للغاية بدرجة تدعو للفخر به".

وأضاف مورينيو "لذلك عندما قرر هذا الرجل أن يأتى إلى الدورى الانجليزي، كنت واثقا تماما بأنه سيكون جاهزا وأنه على استعداد للمنافسة لأكثر من موسم، وإنه أكد انه سوف يمدد تعاقده".

 

جوزيه مورينيو يكشف سر استبعاده لمارسيال

على صعيد آخر ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد أكد أن الفرنسى أنتونى مارسيال يحتاج إلى المزيد من الوقت للتكيف مع إدارته وأنه يحتاج إلى تحسين فى الأداء إذا كان يريد البقاء فى الفريق والحصول على فرصة للمشاركة كلاعب أساسى فى المباريات.

وأضاف مورينيو أن مارسيال شارك كلاعب أساسى فى 7 مباريات بالدورى الانجليزى هذا الموسم وسجل هدفا واحدا فقط على عكس الموسم الماضى الذى أحرز فيه 17 هدفا تحت قيادة لويس فان جال.

مارسيال
مارسيال

 

وأكد مدرب مانشستر يونايتد أن محنة مارسيال تأتى على عكس ما حققه هنريك مخيتاريان الذى انضم للفريق خلال الصيف الماضى وكان لديه معاناة من أجل التكيف مع اسلوب مورينيو، ولكنه بذل مجهودا كبيرا واستطاع التكيف أن يحصل على فرص للمشاركة.

وقال مورينيو "أعتقد أنتوني صغيرا جدا، ولعب بشكل مختلف تماما خلال الموسم الماضي وانه يحتاج إلى القليل من الوقت ليتحسن".

 

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أنه يرغب فى استعادة هيرنانديز

فى اتجاه آخر ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد أكد أنه كان معاديا للغاية لفكرة بيع المكسيكى خافيير هيرنانديز إلى بايرن ليفركوزن، وأنه يرغب فى استعادته نظرا لكونه لاعبا جيدا من عينة النجم الويلزى ريان جيجز.

هيرنانديز
هيرنانديز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة