شاهد.. إبرا يقود مانشستر يونايتد للفوز الرابع على التوالى أمام سندرلاند

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 07:02 م
شاهد.. إبرا يقود مانشستر يونايتد للفوز الرابع على التوالى أمام سندرلاند إبراهيموفيتش يحتفل مع لاعبى اليونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه سندرلاند، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

أهداف المباراة

أحرز الهولندى دالى بليند هدف التقدم للشياطين الحمر فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، من صناعة النجم إبراهيموفيتش. وأضاف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثانى لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 82 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا فى الموسم الحالى للبريميرليج.

واختتم هنريك مختاريان ثلاثية الشياطين الحمر بهدف رائع بالكعب فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من إبراهيموفيتش، فيما أحرز فابيو بورينى هدف سندرلاند الوحيد فى الدقيقة الأخيرة للقاء.

 

الانتصار الرابع لليونايتد

ويعد هذا الفوز هو الرابع على التوالى الذى يحققه اليونايتد فى البريميرليج، حيث سبقه بثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من "توتنهام هوتسبير، كريستال بالاس، ووست بروميتش ألبيون".

 

مانشستر يونايتد فى المركز السادس

بهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 33 نقطة احتل بها المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام صاحب المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 14 نقطة فى المركز 18.

 

وستهام يكتسح سوانسى برباعية

وفى نفس التوقيت اكتسح فريق وستهام يونايتد مضيفه سوانسى سيتى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "ليبرتى"، والتى شهدت تسجيل الغانى أندريه آيو لأول أهدافه فى الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة