اعتصام معاق وأسرته بالسويس بعد اعتداء أمن المحافظة على زوجته

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 02:08 ص
اعتصام معاق وأسرته بالسويس بعد اعتداء أمن المحافظة على زوجته اسرة عمرو عبد الموجود معتصمة امام ديوان محافظة السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام مواطن بالسويس وأسرته، بينهم ثلاثة أطفال، بالاعتصام أمام مبنى المحافظة ليلا، بالرغم من البرودة الشديدة للمطالبة بوحدة سكنية.
 
وقام عمرو عبدالموجود، المعتصم هو وأولاده، بتحرير محضر بقسم شرطة السويس، رقم 7 أحوال، يتهم من خلال مسئول الأمن بمبنى المحافظة، بالاعتداء على زوجتة بالضرب.
 
وقال عمرو عبدالموجود، "أننى نائم فى البرد أمام مبنى المحافظة أنا وأسرتى، للمطالبة بحقى فى وحدة سكنية ترفض المحافظة تسليمها لى، بالرغم من وجود موافقات سابقة بالمحافظة بحقى فى الوحدة السكنية".
 
وأكد عبد الموجود، أننى مصاب بإعاقة فى جسدى، والمحافظة من قبل قررت تسلمى وحدة سكنية، ولكن للأسف فوجئت أنهم يوزعون الوحدات السكنية على أخرين، ومن بينهم غير مستحقين لتلك الوحدات.
 
واشار عبد الموجود، حررت محضر بقسم شرطة السويس، بسبب قيام مسئول الأمن بمبنى المحافظة، بالاعتداء على زوجتى بالضرب، والدفع باليد عندما طالبت مقابلة المحافظ.
 
من جانب آخر، قال محافظ السويس اللواء أحمد حامد، أنه سيتم بحث شكوى المواطن، مؤكدا على استقباله للمواطنين بديوان المحافظة دائما، و مشيرا إلى وجود لقاء أسبوعى مع المواطنين كل أربعاء لبحث مطالب مواطنى محافظة بورسعيد .
جانب من اعتصام اسرة عمرو عبد الموجود امام المحافظة
جانب من اعتصام اسرة عمرو عبد الموجود امام المحافظة

اسرة عمرو عبد الموجود معتصمة امام ديوان محافظة السويس
اسرة عمرو عبد الموجود معتصمة امام ديوان محافظة السويس

جانب من الاعتصام
جانب من الاعتصام

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سويسي

الراجل كلامه صح لو هو محافظ بورسعيد

"مشيرا إلى وجود لقاء أسبوعى مع المواطنين كل أربعاء لبحث مطالب مواطنى محافظة بورسعيد ." يبقي المواطن كلامه صح لو السيد المحافظ بيكون لقائه مع مواطني بورسعيد لانه مش موجود في السويس السويس بقت محافظه معفنه " زباله في كل الشوارع كلاب ضاله بالمئات " سيارات تركن علي جانبي الطريق واحيانا اعلي الرصيف مقاهي وصل صف الكراسي خارجها الي منتصف الشوارع مجاري وصرف ضاربين في كل الشوارع اعمال رصف بدات من سنين ولم تنتهي وستنتهي بعد قرون لحين نفاذ الميزانيه ديلرز ومخدرات لاوجود للمرور او الامن " مستشفي عام به من المهازل ما لم تري عين كفايه كده عليكم ع الصبح .

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي.

يامحافظنا حافظ علينا الله يحفظك.

والله حاجة تكسف لما ده يحصل في بورسعيد الباسلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

والله كل مسئول هيتحاسب على تقصيره

أين نحن من انسانيتنا واسلامنا وقواعده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة