إلغاء 8 رحلات بمطار القاهرة وتأخر إقلاع رحلة الخطوط اليمنية 7 ساعات

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 08:52 ص
إلغاء 8 رحلات بمطار القاهرة وتأخر إقلاع رحلة الخطوط اليمنية 7 ساعات مطار القاهرة الدولى - ارشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، إلغاء 8 رحلات دولية لعدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد ركابها، إضافة إلى تأخر إقلاع رحلة الخطوط اليمنية المتجهة إلى بيشة لمدة 7 ساعات وذلك للحصول على تصريح عبور .

 

وتلقت سلطات المطار 6 إخطارات من شركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء رحلتيها رقم 112، و 106 والمتجهتان إلى ينبع، ورحلة رقم 486 والمتجهة إلى جاسم، ورحلة رقم 601 المتجهة إلى تبوك، ورحلة رقم 104 المتجهة إلى الطائف، ورحلة رقم 825 المتجهة إلى العين، بسبب مشاكل فى التشغيل.

 

كما تلقت إخطارا من شركة النيل للطيران بإلغاء رحلتها رقم 113 والمتجهة إلى ينبع، فضلا عن وصول إخطار آخر بإلغاء رحلة شركة إير كايرو رقم 443 المتجهة إلى الجوف، بسبب عدم جدواها اقتصاديا وقله عدد ركابها، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر الركاب على متن طائرات أخرى.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

مصر للطيران

العنوان واضح واضعين صورة لطيارة مصر للطيران لماذا .....الايحاء للقراء من وضع الصورة انها لمصر للطيران وانا غيور على شركتى لانها لا تلغى رحلات والحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزازى

رجاء

ياريت ياجماعة اليوم السابع بلاش صور مصر للطيران,,,,,, لأنها لا تلغى رحلاتها ومعظم القراء لا يتطرقون للتفاصيل وبيركزوا على الصورة فقط ,,,,,,شكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة