أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يكلف السكة الحديد والمترو برفع درجة الاستعداد لأعياد رأس السنة

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 10:11 ص
وزير النقل يكلف السكة الحديد والمترو برفع درجة الاستعداد لأعياد رأس السنة الدكتور جلال سعيد وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور جلال سعيد وزير النقل قيادات هيئة السكك الحديدية والشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد رأس السنة وامتحانات نصف العام الدراسي، وذلك لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة لكافة مستخدمي السكة الحديد والمترو.
وطالب وزير النقل قيادات مترو الانفاق فى بيان صحفى بضرورة انتشار فرق الصيانة المختلفة بخطوط المترو الثلاثة لمعالجة أى عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات، حرصاً على مواعيد التقاطر وعلى النظام داخل المحطات.

وأوصى الوزير بإصدار تعليمات لقائدى القطارات بالالتزام بوقت توقف القطارات بالمحطات طبقاً لجداول التشغيل وإتاحة فرصة أكبر للركاب فى الصعود والنزول وبما لا يتعارض مع التشغيل وكذلك التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين خطوط المترو الثلاثة .

كما  وجه الوزير  قيادات السكة الحديد بضرورة انتظام جداول التشغيل على جميع الخطوط والمحافظة على نظافة المحطات والقطارات والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين خطوط ومحطات وقطارات السكك الحديدية على مستوى الجمهورية وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للمسافرين مع تكثيف التواجد الأمني بجميع المحطات والقطارات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة