أكرم القصاص - علا الشافعي

فخرى عبد النور يوضح لـ"خالد صلاح" رأيه فى رؤساء وزراء مصر: محلب "أُسطى"

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 10:58 م
فخرى عبد النور يوضح لـ"خالد صلاح" رأيه فى رؤساء وزراء مصر: محلب "أُسطى" منير فخرى عبد النور
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


فخرى عبد النور يوضح لـ"خالد صلاح" رأيه فى رؤساء... by youm7

 

قيّم منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة الأسبق، رؤوساء الوزراء السابقين، موضحا أن الدكتور كمال الجنزورى أثناء توليه رئاسة الوزراء كان لديه سابق خبرة وواثق من نفسه، فكانت اجتماعات مجلس الوزراء لا تدوم أكثر من ساعتين أو ساعتين ونصف وكان حاسماً للأمور.

 

وأضاف "عبد النور"، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار one"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، كان "أُسطى" وكان يتدخل فى كل صغيرة وكبيرة، وفى داخل المطبخ، أما الفريق أحمد شفيق عمل معه 10 أيام، وكان "رجل فاضل ومؤدب جداً ودود" لكن لا يستطيع أن يحكم عليه كرئيس وزراء.

 

ولفت إلى أن حازم الببلاوى رئيس الوزراء الأسبق، رجل اقتصادى وصاحب فكر وينظر للأمور من أعلى، أما عصام شرف، صعب الحكم عليه، لأنه كان فى ظروف صعبة، معلقاً: "مكانش فيه دولة".

 

وأوضح وزير الصناعة الأسبق، أن محلب كان لديه القدرة على التعامل مع الشارع، "أُسطى ومعلم وبيعرف يتكلم"، ويتحدث مع الناس ومتواجد فى الشارع وهو المطلوب حالياً، مشيراً إلى أن الإعلام كان يهاجم وزارة محلب بشكل غير معقول وهاجم عددا كبيرا من الوزراء واتهمهم فى "شرفهم"، موضحاً أن وزيرا بحكومة محلب بكى بعد الاتهامات بالفساد، مطالباً المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بالسير على نهج "محلب" ومخاطبة المواطنين لأن الشارع "مُحبَط".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت كمال

المقصود هو المدح والتشجيع

عندما تقرأ العنوان تتخيل انه "إستهزاء" او "سخرية" ولكن من سمع الحديث فعلا ، والموضح فى سياق المقال مقتطفات منه ، يدرك ان المقصود هو المدح والتشجيع على إتخاذ نفس الأسلوب السهل الممتنع - اسلوب التفاعل مع المواطن من جهة والتدقيق مع الموظف مقدم الخدمة من جهة اخرى - بهدف الوصول الى اعلى فائدة للطرفين فى نفس الوقت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة