أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن الفيدرالى الروسى يكشف دخول جسم غريب فى محرك الطائرة المنكوبة

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 01:27 م
الأمن الفيدرالى الروسى يكشف دخول جسم غريب فى محرك الطائرة المنكوبة الطائرة الروسية تو 154
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأمن الفيدرالى الروسى عن أن الأسباب الفرضية لتحطم الطائرة الروسية فى البحر الأسود، هى دخول جسم غريب إلى المحرك أو النوعية غير الجيدة للوقود أو خطأ فى القيادة أو عطل فنى.

وأشار الأمن الروسى، وفقا لوكالة الأنباء الروسية "نوفوستى" إلى أنه لم يتم العثور على علامات توضح وقوع هجوم إرهابى أو تخريبى على متن الطائرة.

كما أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى فى بيان، بأنه تم تحديد شهود عيان لسقوط طائرة "توبوليف 154" فى سوتشى، وأضاف أن هناك أيضا سجل فيديو، وأن أعضاء فريق التحقيق يجرون العمل بهذا الشأن. موسكو — سبوتنيك وجاء فى البيان: "اعتباراً من هذه اللحظة، تم الحصول على تسجيل لسقوط الطائرة، من قبل شهود عيان وهناك أيضا سجل فيديو، حيث يعمل أعضاء مجموعة التحقيق على هذا الشأن". 

يذكر أن طائرة "تو-154" التابعة لوزارة الدفاع الروسية، التى كانت متوجهة إلى سوريا، تحطمت فى البحر الأسود صباح يوم أمس الأحد، ووفقاً لمعلومات الوزارة، كانت الطائرة تحمل على متنها 93 شخصاً (8 أشخاص من أعضاء الطاقم و85 راكب) المؤلفين من 8 عساكر و64 فنان من فرقة ألكسندروف، و9 من ممثلى القنوات التلفزيونية الروسية، ورئيسة الصندوق الخيرى "المساعدة العادلة" اليزابيت جلينكا، والمعروفة بالدكتور ليزا، واثنين من المسؤولين الفدراليين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة