أهالى قرية بالدقهلية يشكون من إلقاء المخلفات فى ترعة الرى

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 09:51 م
أهالى قرية بالدقهلية يشكون من إلقاء المخلفات فى ترعة الرى ترعة ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، كمال فاروق أحمد زمزم، من أهالى قرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من إلقاء جرار كسح مخلفاته فى ترعة الرى.

 

وقال القارئ فى رسالته: "أغيثونا يرحمنا ويرحمكم الله هل يرضى ربنا والمسؤولين فى محافظة الدقهلية هذا المنظر، فجرار الكسح رقم 950 التابع للوحدة المحلية بقرية بشلا - ميت غمر - دقهلية يرمى المخلفات فى ترعة موازية لترعة (الرياح التوفيقى) وعلى بعد أمتار قليلة من الوحدة المحلية ومجمع المدارس ونقطة الشرطة والبريد ومستشفى بشلا ومركز الشباب والرياضة".

 

وتابع ففاروق: "هذا ناهيك عن الزبالة التى ردمت أكثر من نصف الترعة بطول القرية وليس فى هذا المكان فقط، ونرجع نسأل السؤال التاريخى لماذا فيروس سى وغيره من الأمراض الخطيرة منتشر بكثرة بين الشعب المصرى؟!".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة