نيابة دمياط تجدد حبس قاتل شقيق زوجته .. والمتهم يتنازل عن جنسيته المصرية

الأحد، 25 ديسمبر 2016 04:28 م
نيابة دمياط تجدد حبس قاتل شقيق زوجته .. والمتهم يتنازل عن جنسيته المصرية متهم يتنازل عن جنسيته في دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت  نيابة بندر دمياط حبس "أحمد السعدنى"  45 عاما صاحب صيدلية والمتهم بقتل شقيق زوجته تاجرموبليات شهير بدمياط 15 يوما  على ذمة التحقيقات فى القضية  رقم 12377 جنايات قسم ثان دمياط.

وشهدت جلسة تجديد الحبس مفاجأة كبرى عندما اعلن المتهم تنازله عن جنسيته المصرية متمسكا بالجنسية الإسبانية مطالبا بحضور ممثل عن السفارة الإسبانية باعتباره أحد رعاياها.

واعترف المتهم بقتل المجنى عليه لوجود خلافات سابقة على الميراث كما اعترف بأن الأسلحة المضبوطة هى المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وهى عبارة عن بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12مم و38 طلقة من ذات العيار وطبنجة حلوان عيار 9مم بدون أرقام وعدد 24 طلقة من ذات العيار والخزينة الخاصة بها.


وكان فريق البحث الجنائى المكلف من كشف غموض مقتل عادل الصواف تاجر موبليات والذى لقى مصرعة مصابا بطلق نارى أمام منزلة بعد أن أوضحت كاميرات المراقبة بقيام الجانى بإطلاق النار على المجنى عليه أثناء صعوده منزله وبتفريغ الكاميرات التى كشفت الواقعة ألقى على المتهم من منزله .

وأعترف المتهم وجود خلافات بسبب الميراث بينه وبين المجنى عليه ، حيث أن المتهم متزوج من شقيقة المجنى عليه والتى طلبت ميراثها تكرارا من شقيقها المجنى عليه باعتبارة كبير الأسرة بعد وفاة والدها، وعرض المجنى عليه 7 ملايين جنيه على شقيقته كنصيب لها من تركة والده ولكن رفض زوجها حيث أن التركة أكثر من ذلك المبلغ ومع احتدام الخلاف بينهم قرر المتهم الانتقام من المجنى عليه بالتخلص منه بالقتل.


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

تفعيل القانون والاعدام

تطالب بتحقيق العدالة وتنفيذ حكم الإعدام واحتمال معنا مظاهرة بعدم تسليم القاتل المجرم لانة داخل ع طمع من البداية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

ربنا يرحمك ياعادل

جنازتك اكبر جنازة ف تاريخ دمياط ربنا يرحمك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

لا تستحق الرحمه

تنازلك عن جنسيتك المصريه التى لاتستحقها

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لا يفهم فى القانون\التنازل عن الجنسية لا يتم اثناء التحقيق\اما قبل الجريمة او بعد الحكم

ويحق لجهة الادارة رفض التنازل لو كانت الجريمة جنائية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

هو سفاح اخوانى

تعليق 3لعلن خضرتك القاتل اوانى عاش ف اسبانيا فترة ثم اتى وتزوح اخت النرحوم عادل طمعا ف ثروه العاءلة اللتى تتحاوز المليار وللاسف وافقوا علية وهو حلصل ع بكالوريوس علوم وليس من حقة ادارة ثيظلية لكنها ثغرات القوانين واعرفك انى كنت ع ثلة بة من 20سنة قبل سفرة لاسبانيا يغنى اعرف كويس لعلن حضرتم القتيل سنة 34سنة فقط وكان بدير امبراطورية وصعقت يوم الجنازى حينما وجدت حوالى 4000الاف نجار وتاجر ينتظرون وثول الجقمان من النشرحة لاجراء مراسم الدفن وكان يوم حزن عندنا لن نمر بة رحم الله عبدة عادل الصواف واسكنة فسيح جناتة المسلم المحب للناس فاعل الخير دون طنطنة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

ياااااااااااااااااااااااااا حلااااااااااااااااااااااااااااوة .

يرتكب الجريمة وهو مصري . . ولما يتظبط يعيط ويقول أنا كلاماته . . قصدي أسباني ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

من القاتل ؟

من ارتكب الجريمة هى الأخت التى طلبت أن يتصدى زوجها لأخيها . لقد فقدت الأخ والزوج فهل الأموال تساوى فقدان الأخ والزوج .. هناك طرق كثيرة للحصول على الحقوق والمواريث بعيدا عن العنف والقتل والدماء .... أقول هذه الكلمات وقد تدخلت أكثر من مرة لحل مشاكل الميراث وتم حلها فى هدوء فى جو من التفاهم والتراضى حفاظا على العائلات والروابط العائلية . فى بعض الحالات فقدان المال والحق أفضل من القتل والدم فالجميع قادر على القتل قاصدا أو بدون قصد ولكن القليل منا هو القادر على العفو والتنازل والصفح

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كلمتين وبس

جتك نيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد شاكر صابر

الطمع والجشع دمروا مستقبله واستقراره الاسرى ولن يرث غير السجن

يستاهل 00 فيه ناس لا تملك إلا الستر ولديها قناعه ورضا بالمقسوم ودائما عندهم أمل فى بكره انه تتحسن الاحوال أما من لديهم فتجد عندهم بالوعة الشراهه مفتوحه على الاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

كركر

مواطن

يعني 7مليون ومش عاجبك د الناس مش لاقيه ربع جنيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة