مجموعة مصر.. هداف غانا يضع الأهلى الإماراتى فى ورطة

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:05 م
مجموعة مصر.. هداف غانا يضع الأهلى الإماراتى فى ورطة أسامواه جيان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى الأهلى الإماراتى مأزقاً صعباً مع اقتراب الإعلان عن قائمة المنتخب الغانى المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن النادى الأهلى سيفتقد لخدمات أسامواه جيان فى 6 مباريات، مع انضمامه المتوقع لقائمة المنتخب الغانى فى البطولة القارية، لاسيما أن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تنص على انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخباتهم قبل 9 أيام من البطولات القارية والدولية المجمعة.

ومن أبرز المباريات التى سيفتقد فيها النادى الأهلى لجهود هداف غانا، العين فى دور الـ16 ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات، والجزيرة فى نصف نهائى كأس الخليج العربى.

وستكون هذه المرة السادسة التى يشارك فيها أسامواه جيان مع المنتخب الغانى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما سبق له المشاركة فى خمس بطولات.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية المنتخب الغانى، بطل المسابقة فى 4 مناسبات، فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مصر وأوغندا ومالى، حيث سيستهل مشواره فى المونديال الأفريقى بمواجهة أوغندا يوم 17 يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة