"صحافة المواطن" تطلق حملة "رسالة إلى مسئول"..نستقبل الشكاوى وتنشر كل أربعاء

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:00 ص
"صحافة المواطن" تطلق حملة "رسالة إلى مسئول"..نستقبل الشكاوى وتنشر كل أربعاء اليوم السابع
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصًا من خدمة "صحافة المواطن" التى أطلقتها "اليوم السابع" تلبية لحاجات قرائها الماسة إلى تسليط الضوء بشكل أكثر تكثيفًا على المشاكل اليومية التى يعانون منها، والمساهمة فى إبرازها، تطلق الخدمة مبادرة "رسالة إلى مسئول"، لتكون بوابة أسبوعية تصل بأصوات المواطنين والقراء إلى المسئولين عنها، وتنشر بشكل دورى يوم الأربعاء من كل أسبوع.

 

وتهدف المبادرة إلى طرح مشاكل القراء فى شتى محافظات مصر من الإسكندرية إلى أسوان ومن الوادى الجديد إلى البحر الأحمر وسيناء، وعرضها على مكاتب المسئولين لإلقاء مزيد من الضوء عليها وعدم تجاهلها أو الغُفُو عنها وسط بحور المشاكل اليومية التى يتصدون لها.

 

والجريدة إذ تؤمن بعمق وتوقن بأهمية رصد شكاوى المواطنين والمساهمة فى حل مشاكلهم، فهى تحاول أن تتحول تلك المبادرة إلى مساحة أكبر لإيصال أصواتهم للمسئولين، وأن تكون داعمًا جادًا فى حل الأزمات اليومية التى يعيشها المواطن المصرى.

 

وتفتح الحملة بابها أيضًا للمسئولين للرد على الشكاوى، على أن تنشر ردودهم لتكمل حلقة الوصل مع المواطنين بصورة دائمة وتفاعلية.

 

ويمكن للقراء التواصل مع الحملة عبر بوابة صحافة المواطن، على "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك" للصفحة الرسمية لليوم السابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة