بالصور.. هواوى تفتح ثانى فرع رسمى فى 6 أكتوبر بحضور نجوم المجتمع وكرة القدم

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:26 م
بالصور.. هواوى تفتح ثانى فرع رسمى فى 6 أكتوبر بحضور نجوم المجتمع وكرة القدم جانب من افتتاح فرع هواوى بـ 6 أكتوبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك ثانى وأحدث فرع لها فى مصر فى مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، الذى يعد الفرع الأول المبنى بأحدث التصاميم، ويأتى ذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة للتوسع فى خدمات ما بعد البيع، حيث تسعى دائما إلى راحة عملائها وتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات. ويعتبر الفرع الجديد من أكبر الفروع من حيث الخدمات التى يقدمها، التى تتضمن خدمات البيع، وما بعد البيع، والصيانة.
 
تتميز فروع هواوى الرسمية بتجربة عملاء مميزة فى تقديم كافة الخدمات بسهولة وراحة واحترافية، الأمر الذى ينعكس فى سعادة العملاء ورضاهم بالتجربة التى يعيشونها داخل الفروع. حيث يعتبر رضاء وسعادة العملاء من أهم عوامل النجاح التى تعمل الشركة دائماً على تحقيقها، وهو الأمر الذى نجحت فيه الشركة حتى الآن.
 
تم افتتاح الفرع الجديد بحضور لفيف من نجوم المجتمع ورموز كرة القدم ليشاركوا الجميع الاحتفالية، وقدمت هواوى هدايا قيمة للحضور، حيث حصل جميع العملاء الذين قاموا بشراء أجهزة من الفرع الجديد على جوائز فورية، بالإضافة إلى مشاركة كافة الحاضرين بالافتتاح فى سحب الشركة للفوز بأجهزة قيمة من هواوى.
واعتبر جورج لى مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك الافتتاح خطوة مهمة فى مسيرة نجاح هواوى، حيث يعتبر أحدث فرع للشركة فى مصر مصنع بأحدث صيحات التميم، والذى يساعد على خدمة شريحة أكبر من عملاء الشركة.
 
وأضاف جورج أن هواوى تسعى دائما للريادة فى شتى المجالات، وتقديم أعلى مستوى جودة لخدماتها لتقديم أفضل تجربة للعملاء، مؤكدا أن نجاح هواوى فى السوق المصرية يترجم الآن من خلال الافتتاح الناجح للفرع الجديد والقيام بمفاجئة العملاء والقيام بعدد من الأنشطة وسط حضور جماهيرى كثيف. 
 
يأتى الفرع الجديد تماشيا مع استراتيجية هواوى فى التوسع فى السوق المصرية بافتتاح عدد أكبر من الفروع الرسمية لها خلال العام المقبل 2017، كما يأتى كجزء من خطة الشركة لتطوير وتقوية وتحسين خدمات ما بعد البيع فى مصر، خاصة فى ظل إيمان جميع العاملين بالمجموعة أن خدمة العملاء هى إحدى المكونات الأساسية فى أى نجاح تحققه الشركة، كما تعتبر السوق المصرية من أهم الأسواق العاملة فى المنطقة. 
افتتاح فرع هواوى بـ 6 أكتوبر (1)
 
افتتاح فرع هواوى بـ 6 أكتوبر (2)
 
افتتاح فرع هواوى بـ 6 أكتوبر (3)
 
افتتاح فرع هواوى بـ 6 أكتوبر (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

ان الاوان ان تفتح هووى وسامسونجوجميع الشركات الهندية والصينية واوربيةوالامريكية بقنا

فروع جملة ومراكز خدمة لهووى وسامسونج وجميع الشركات الصينية والهندية والاوربية والاوربيةوالروسية والامريكية والعالمية للالات ومعدات الزراعة الحديثة والبناء والاجهزة المنزلية وتجهيزات المطابخ والمكاتب والمدارس والجامعاتوالات البناء والطباعة الثلاثية الابعاد والمنازل الذكية والصناعات والات الملابس والغزل والنسيج وكل الات الصناعات الصغيرة والمتوسطة والسيارات والمعدات والات الورش بقنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة