"الوضوء بدماء الزوجة".. لواء شرطة متقاعد يقتل زوجته بالعمرانية بالرصاص قبل ذهابه لصلاة الجمعة.. الضحية تطعن الزوج فى كتفه وصدره بسبب "التلفاز".. والأب يترك أبنائه لينهى حياة أمهم بالطبنجة أمام أعينهم

السبت، 24 ديسمبر 2016 04:03 م
"الوضوء بدماء الزوجة".. لواء شرطة متقاعد يقتل زوجته بالعمرانية بالرصاص قبل ذهابه لصلاة الجمعة.. الضحية تطعن الزوج فى كتفه وصدره بسبب "التلفاز".. والأب يترك أبنائه لينهى حياة أمهم بالطبنجة أمام أعينهم خلافات زوجية_ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة فى واقعة قتل اللواء المتقاعد "إيهاب.ر"، نائب مدير أمن القاهرة السابق، لزوجته داخل شقتهما بمنطقة العمرانية؛ نتيجة لخلافات أسرية بينهم، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

تصريح بتشريح ودفن الجثة

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة دفن وتشريح جثة المجنى عليها، وطلبت تقريرا طبيا حول الصفة التشريحية للجثة لتحديد الأسباب الرئيسية للوفاة بشكل مفصل، وتسلمت النيابة تقرير عن الحالة الصحية للضابط، الذى أصيب بعدة طعنات نافذة فى مناطق متفرقة من الجسد، سددتها إليه زوجته قبل مقتلها.

 

وأصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف أوامرها بالتحفظ على السلاح الذى استخدمه المتهم فى إطلاق النيران على زوجته 49 عاما، كما أمرت بالتحفظ على السكين، التى استخدمتها الزوجة فى إصابة الزوج بثلاث طعنات فى منطقة الكتف والصدر، وعرضهما على المعمل الجنائى لفحصهما وكتابة تقرير عنهما.

 

مسلسل تليفزيونى يتسبب فى قتل الزوجة

وكشفت التحقيقات أن المتهم "إيهاب.ر" 58 سنة تشاجر مع زوجته ربة منزل، التى تبلغ من العمر 49 عاما نتيجة رغبتها فى مشاهدة إحدى القنوات الفضائية بالتليفزيون قبل صلاة الجمعة، إلا أنه رفض لرغبته فى تغيير القناة، ما أدى إلى نشوب مشاجرة عنيفة بينهما، استخدمت خلالها الزوجة سكين المطبخ فى إصابته ما دفعه لإطلاق النار عليها من سلاح نارى فأدى إلى سقوطها قتيلة فى الحال.

 

القاتل يدلى باعترافاته فى قتل زوجته

واستمعت النيابة لأقوال المتهم "إيهاب.ر"، الذى قال فى التحقيقات، إنه بعدما توضأ للذهاب لأداء صلاة الجمعة، مصطبحاً أبنائه معه، طلب من زوجته تشغيل خطبة الجمعة، إلا أنها رفضت وأصرت على مشاهدة المسلسلات التليفزيونية التى تتابعها، ما أدى إلى حدوث مشادة عنيفة بينهما، خاصة بعدما تطاولت عليه الزوجة بالسب والقذف، أنه نتيجة لذلك دفعها للخلف فسقطت على الأرض، فهرولت على المطبخ وأحضرت سكين وسددت له عدة طعنات نافذة بالصدر والكتف.

 

وانتقل فريق من نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس النيابة لمسرح الجريمة والكائن بدائرة قسم شرطة العمرانية، وكشفت المعاينة عن أن الشقة السكنية، التى شهدت الواقعة تقع فى الطابق الثالث، وتتكون من غرفتين نوم وغرفة معيشة ودورة مياه ومطبخ، وتبين وجود أثار لدماء متناثرة فى موقع الحادث وتم أخذ عينة منها لتحليلها وكتابة تقرير وافً عنه، كما كشف عن وجود بعثرة محتويات الشقة نتيجة للمشاجرة التى نشبت بين الزوجين.

 

مناظرة الجثة تثبت قتلها بطلق نارى

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها، الذى تم نقلها إلى مستشفى الهرم، كشفت أنها سيدة تبلغ من العمر 48 عاما متوسطة الطول وترتدى ملابسها كاملة، وأنها أصيبت بطلق نارى فى منطقة الرأس أحدث فتحتى خروج ودخول مما أودى بحياتها فى الحال، كما كشف التقرير الطبى الخاص بالمتهم والذى نقل إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة وأجريت له الإسعافات اللازمة، اصابته بعدة جروح فى منطقتى الصدر والكف جراء اعتداء الزوجة عليه بسكين المطبخ قبل مقتلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة